أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديد نجم الريال بالرحيل بسبب مبابى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 04:02 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديد نجم الريال بالرحيل بسبب مبابى رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بالرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى حال عقد صفقة ضم كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

رونالدو أبلغ بيريز وزيدان بأنه لن يقبل بانضمام مهاجم جديد
 

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو هدد بالرحيل عن ريال مدريد فى حال تعاقد إدارة الفريق الملكى مع كليان مبابى.

رونالدو
رونالدو

وأكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والفرنسى زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى، بأنه يرغب فى أن يكون المهاجم الأوحد للميرينجى، وأنه سيغادر سانتياجو برنابيو فى حال ضم مبابى مهاجم موناكو.

مبابى
مبابى يهدد تواجد كريستيانو رونالدو فى الريال

وكان مصدر بريال مدريد قد أكد تعاقد الفريق الملكى مع مهاجم موناكو الشاب، بشكل مبدئى بمبلغ قدره 180 مليون يورو، بعد أن انتقل الفارو موراتا إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى بمبلغ قدره 75 مليون جنيه إسترلينى وإعارة جيمس رودريجيز إلى بايرن ميونخ الألمانى لمدة عامين بمبلغ قدره 10 ملايين يورو.

رونالدو قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن التقارير الصحفية أفادت بأن رونالدو قد ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الجارى، للحصول على مبلغ باهظ من المال، وأيضا للهروب من الأذى النفسى الذى أصابه بعد اتهامه فى قضية التهرب الضريبى فى إسبانيا.

زيدان
زيدان يؤكد استمرار رونالدو

ولكن زين الدين زيدان كان حريصا على إبطال تلك التقارير وقال فى وقت سابق من هذا الأسبوع، "كان هناك الكثير من الشائعات المحيطة بكريستيانو، والتى أفادت بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، ولكننى أؤمن بشىء واحد فقط، هو أننى كلما تحدثت إليه، كان يؤكد لى أنه مرتاحا جدا هنا".

رونالدو ينصح نيمار بعدم الانتقال إلى باريس وانتظار مانشستر يونايتد

أكد مصدر مقرب من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن الدون تحدث مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، عبر رسائل واتس أب، ونصحه بعدم الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو تحدث مع نيمار، وأخبره بأنه سيخطئ خطأ كبيرا فى حال انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان.

 
نيمار
نيمار يتلقى نصيحة من رونالدو

وقال النجم البرتغالى رونالدو لنيمار، إن الساحر لن يستطيع تحقيق أى أرقام قياسية عالمية بصفوف باريس سان جيرمان وفى الدورى الفرنسى.

وذكر المصدر، أن رونالدو أرسل سلسلة من رسائل واتساب لتحذير نيمار من الانتقال لباريس سان جيرمان، بالرغم من وعد الفريق الباريسى بدفع راتب أسبوعى للمهاجم البرازيلى تبلغ قيمته 500 الف جنيه إسترلينى.

رونالدو وميسي ونيمار
رونالدو وميسي ونيمار

وقال رونالدو لنيمار، إنه سيتخذ خطوة إلى الوراء بالانتقال إلى الدورى الفرنسى، مؤكدا أنه أقل فى المستوى من الدورى الإسبانى، وأيضا باريس سان جيرمان نادٍ أصغر من برشلونة.

رونالدو فى الصين
رونالدو فى الصين

وأضاف رونالدو قائلا لنيمار، أنه إذا كان حقا اتخذ القرار بمغادرة كامب نو وفقد الأمل فى رغبته بالبقاء بصفوف برشلونة، فعليه الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لأن تلك الخطوة ستكون قادرة على رفع صورته فى جميع أنحاء العالم.

 وأكد المصدر أن رونالدو ونيمار صديقين قريبين خارج الملعب، نظرا لكونهما زميلين فى شركة نايك التى تتولى رعايتهما، وأن الدون حرص على التحدث مع الساحر، بالرغم من تواجد نجم ريال مدريد فى الصين وتواجد مهاجم برشلونة فى أمريكا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة