أخبار ميسي اليوم عن طلب البرغوث بالتعاقد مع بديل نيمار

الأحد، 23 يوليو 2017 07:15 م
أخبار ميسي اليوم عن طلب البرغوث بالتعاقد مع بديل نيمار ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحث الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى فريقه على التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية فإن ميسي يريد من برشلونة التعاقد مع ديبالا ليكون بديلًا لزميله البرازيلى نيمار المتوقع رحيله عن ملعب "كامب نو" هذا الصيف، بعد العرض المُغرى من باريس سان جيرمان لضمه مقابل 196 مليون إسترلينى.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل نيمار مع برشلونة، خاصة أن اللاعب يلتزم الصمت إزاء عرض سان جيرمان لضمه، بينما يبذل برشلونة محاولات كبيرة لإقناع اللاعب بالعدول عن قرار الرحيل.

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

 

ميسي وسواريز يقنعان نيمار بالبقاء

وكشف راديو كتالونيا عن تراجع البرازيلى نيمار دا سيلفا عن قرار الرحيل من فريقه برشلونة الإسبانى للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما أشارت الإذاعة الكتالونية فإن زملاء نيمار فى برشلونة نجحوا بإقناع المهاجم البرازيلى بالعدول عن قرار الرحيل بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الموافقة على عرض نادى باريس سان جيرمان المُغرى، لضمه مقابل 222 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع البارسا.

وأكدت الإذاعة الكتالونية أن نسبة بقاء نيمار مع برشلونة حاليًا أصبحت 80%، حيث كان لنجوم البارسا فى مقدمتهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه تأثير قوى لإقناع المهاجم البرازيلى بالبقاء، حيث تتواجد بعثة البارسا حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يُقيم معسكره استعدادًا للموسم الجديد.

ميسي فى مباراة يوفنتوس الودية
ميسي فى مباراة يوفنتوس الودية

 

ميسي يقدم أداء جيدا أمام يوفنتوس

وأشادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأداء ميسي والحالة البدينة الرائعة التى ظهر عليها على مدار شوط كامل شارك  فيه ضد يوفنتوس خلال المباراة الودية التى جمعتهما، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وانتهت بفوز البارسا، بهدفين نظيفين، سجلهما زميله المهاجم البرازيلى نيمار.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إنه فى 45 دقيقة أظهر ليو ميسي حالة بدنية رائعة، بالإضافة إلى الهجوم والانتشار فى كل مكان بالملعب، وساهم دفاعيا، حيث استرد عدة كرات فى منتصف الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة