مدرب برشلونة عن رحيل نيمار: شائعات.. ونتمنى بقاءه فى كامب نو

السبت، 22 يوليو 2017 10:36 ص
مدرب برشلونة عن رحيل نيمار: شائعات.. ونتمنى بقاءه فى كامب نو نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، أن أنباء رحيل مهاجم الفريق البرازيلى نيمار دا سيلفا عن البارسا مجرد شائعات، مشدداً على أن الكتالونيين يريدون بقاء اللاعب البرازيلى على ملعب "كامب نو".

وقال فالفيردى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "إنه وقت الشائعات، ونحن نفهم جيدًا هذه الطريقة"، مضيفًا، "لقد تحدثت مع نيمار، ولكن ليس عن رحيله لباريس سان جيرمان وإنما عن التكتيك الخاص بالفريق نحن نحبه كثيرًا ونريد بقاءه معنا".

فى ذات السياق، وجه سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، رسالة ضمنية لنيمار يحثه فيها على البقاء فى البارسا، قائلًا "إنه أفضل ناد سيلعب له فى مسيرته، ورغم أننى أشعر بالقلق إزاء رحيله إلا أننى أتمنى بقائه هنا لسنوات عديدة".

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد أجرت استفتاءً بين قرائها من جماهير برشلونة حول رحيل نيمار، وكانت المفاجأة بأن نسبة 81% من المشاركين فى الاستفتاء أيدوا رحيل المهاجم البرازيلى عن "كامب نو".

وتؤكد التقارير اقتراب رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة تاريخية ستكون الأغلى فى كرة القدم، إذا التزم النادى الباريسى بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع الفريق الكتالونى، والذى يُقدر بـ222 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة