نيمار يضاعف الشكوك حول مستقبله بعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

الأحد، 23 يوليو 2017 12:55 م
نيمار يضاعف الشكوك حول مستقبله بعد مباراة برشلونة ويوفنتوس نيمار
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا المطلوب من باريس سان جيرمان الفرنسى، فريقه برشلونة الإسبانى للفوز على يوفنتوس الإيطالى 2-1 فى "نيوجيرسي" فى مباراة ودية ضمن كأس الأبطال الدولية الإعدادية للموسم الجديد.

واختير نيمار أفضل لاعب فى المباراة بيد أنه لم يرغب فى الحديث عن احتمال انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان مفضلا التقاط بعض الصور "سيلفى" مع العديد من أنصار النادى قبل ركوب حافلة فريقه والابتسامة على محياه.

وقال المدرب الجديد لبرشلونة: "نرغب فى بقائه معنا"، مضيفا: "نعرف قيمته على أرضية الملعب ونعرف ما يقدمه فى غرف الملابس".

وقلل فالفيردى من شأن "الشائعات" عن انتقال نيمار إلى باريس سان جرمان، فى أعقاب نشر النجم البرازيلى صورة يظهر فيها بموقع "تفكير"، مغذيا التقارير عن احتمال أن يصبح أغلى لاعب فى العالم.

ويتصدر خبر احتمال انتقال نيمار عناوين الصحافة الرياضية فى فترة الانتقالات الصيفية، مع تكرار الحديث عن استعداد نادى العاصمة الفرنسية لدفع البند الجزائى فى عقد اللاعب البالغ 222 مليون يورو، ما سيجعل منه أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم، خلفا للفرنسى بول بوجبا الذى انتقل الصيف الماضى من يوفنتوس الإيطالى إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى مقابل 105 ملايين يورو.

كما أشارت التقارير إلى أن نيمار يرغب فى ترك برشلونة للخروج من ظل زميله ميسي، وما عزز هذه التقارير أيضا، تأكيد مدرب سان جيرمان الأسبانى أوناى إيمرى هذا الأسبوع فى تصريحات صحافية، حاجة النادى إلى لاعب من أفضل خمسة عالميا، مشيرا إلى أن نيمار هو من ضمن هؤلاء الخمسة.

إلا أن فالفيردى أكد أن كل ما يتم تداوله هو شائعات، وقال "إنه وقت الشائعات ونحن نفهم كيف يكون، إنه معنا الآن، وهو واحد منا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة