5 لاعبين يمثلون قوة "طائرة" الأهلى فى الموسم المقبل

الأحد، 23 يوليو 2017 10:15 ص
5 لاعبين يمثلون قوة "طائرة" الأهلى فى الموسم المقبل عبد الله عبد السلام
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الجهاز الفنى لفريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى لتعويض خسارة الدورى وكأس مصر فى الموسم الماضى من خلال وضع خطة إعداد جيدة للفريق والتعاقد مع صفقات سوبر من أجل استعادة هيبة الكرة الطائرة الحمراء.

 

يرصد اليوم السابع 5 لاعبين  يمثلون قوة الفريق الأهلاوى للكرة الطائرة فى الموسم الجديد بالتقرير التالى:

1- عبد الله عبد السلام

يعد عبد الله عبد السلام نجم الكرة الطائرة العائد مؤخرًا إلى بيته من صفوف طلائع الجيش من أهم اللاعبين الذى سيتم الاعتماد عليهم فى مركز صناعة اللعب بالموسم الجديد لما يمتلكه اللاعب من خبرات و فنيات قوية.

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

 

2-      حسام يوسف

كما أن فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى يمتلك صانع لعب آخر لا تقل إمكانياته عن عبد الله عبد السلام وهو حسام يوسف الذى يمتلك خبرات قوية أيضًا من خلال مسيرته مع المنتخب والقلعة الحمراء.

سام يوسف
حسام يوسف

 

3-      أحمد قطب

فيما أن فريق الأهلى أيضًا يضم أحد أفضل اللاعبين فى مركز الضارب رقم 2 وهو أحمد قطب الذى يقدم عروض متميزة مع الفريق الأحمر.

أحمد قطب
أحمد قطب

 

4-      أحمد سعيد

بينما يضم الفريق الأهلاوى للكرة الطائرة اللاعب الواعد أحمد سعيد فى مركز 2 الذى قدم أداء جيدا فى منافسات الدورى العالمى مع المنتخب مؤخرا ما يدفعه لاكتساب الخبرات.

أحمد سعيد
أحمد سعيد

 

5-محمد عادل

كما يضم فريق الأهلى لاعب مركز 3 محمد عادل الذى يتميز أداؤه بالثبات، فضلاً عن الخبرات التى اكتسبها فى مشواره مع منتخبات الشباب والناشئين.

محمد عادل
محمد عادل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة