رئيس الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة: البنية التحتية منحت مصر استضافة المونديال

الجمعة، 21 يوليو 2017 06:50 م
رئيس الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة: البنية التحتية منحت مصر استضافة المونديال عمرو علواني
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو علوانى، رئيس الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة، أنه يعتبر تنظيم مصر لبطولة مثل بطولة العالم للطائرة تحت 23 سنة خطوة نحو العالمية، مضيفًا أن إقامة أى بطولات عالمية فى قطاع الناشئين مكسب حقيقى لمصر، خاصة أنها تساعد فى بناء المنتخبات فى الأجيال الصغيرة.

 

وتحدث علوانى عما يحتاجه منتخب مصر للمنافسة بقوة على لقب عالمى قائلا: "أود أن أوضح أن الإعداد لبطولة كأس العالم لا يكون لعدة شهور، بل يصل لعامين، والإعداد الجيد مكون من تدريب فنى وخططى على أعلى مستوى واحتكاك قوى مع منتخبات كبرى وخطة يتم وضعها على المدى البعيد، كل هذا يؤهل المنتخب للمنافسة بقوة، الاحتكاك من أهم المراحل التى تجعل منتخبات العالم على معرفة بأن مصر لديها مجموعة مميزة من اللاعبين وبالتالى تطلب المنتخبات الكبرى اللعب مع مصر وديًا".

 

وكشف علوانى كواليس فوز مصر بتنظيم بطولة مونديال الطائرة تحت 23 سنة حيث قال: "كل دولة تقدم ملف استضافة البطولة، مصر كانت أعلى دولة أفريقيا من حيث البنية التحتية، وانحصرت المنافسة فى النهاية بين مصر والبحرين، حسمت مصر استضافة البطولة بسبب قوة ملفها خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية مثل المطارات وفنادق الإقامة وغيرها من الأمور التى يجب أن تكون متوفرة فى أى بلد ترغب فى استضافة الحدث".

 

وأشاد علونى بإمكانيات مصر مؤكدًا أنها تمتلك أكبر صالة مغطاة مجهزة على أعلى مستوى فى العالم، وما لا يعلمه الكثيرون أن مدرب منتخب مصر، البرازيلى ماركوس ميراندا، لم يكن يصدق ما تمتلك مصر من إمكانيات.

 

وأتم علوانى تصريحاته بأن مصر تحتاج فقط للتسويق والدعاية لإمكانيتها ، خاصة أنها تمتلك جيل مميز من اللاعبين الصغار فى منتخب الطائرة، مشددًا على اقتراب مستوى مصر من الفرق صاحبة المراكز المتقدمة فى تصنيف الاتحاد الدولى للطائرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة