"5 " لاعبين يمثلون مستقبل الكرة الطائرة فى مصر

الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:53 م
"5 " لاعبين يمثلون مستقبل الكرة الطائرة فى مصر لاعبو الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد منتخب الكرة الطائرة خلال الفترة الحالية إحلال و تجديد بدخول عناصر  جديدة مع اللاعبين اللذين يمثلون القوام الأساسى ، حيث أن كرة الطائرة المصربة تمتلك عدد من اللاعبين الكبار أمثال أحمد صلاح و عبد الله عبد السلام و حسام يوسف ، إلا ان المنتخب ظهر فيه لاعبين يمتلكون الكثير من الفنيات العالية .

و يرصد اليوم السابع " 5 " لاعبين يمثلون مستقبل الكرة الطائرة فى مصر بالتقرير التالى :

1-  محمد عادل

يمتلك المنتخب المصرى للكرة الطائرة لاعب مركز " 3 " بالنادى الأهلى محمد عادل الذى يتميز أداؤه بالثبات ، فضلا عن الخبرات التى إكتيبها فى مشواره مع منتخبات الشباب و الناشئين .

محمد عادل
محمد عادل

 

2-   أحمد سعيد

كما أن  منتخب فراعنة الطائرة يضم فى صفوفه لاعب مركز " 2 " فى النادى الأهلى أحمد سعيد الذى إنضم على القلعة الحمراء فى 2015 قادما من الشرقية للدخن ، إلى أنه لاعب قوى و من أفضل لاعبو هذا المركز فى الفترة الحالية لما يمتلكه أيضا من خبرات .

أحمد سعيد
أحمد سعيد

 

3-  أحمد العشرى

فيما أن أحمد العشرى صانع العاب منتخب الشباب وفريق  سبورتنج المنضم حديثا إلى طلائع الجيش يعد من أفضل لاعبو هذا المركز ، و من المنتظر أن يتم الإعتماد عليه فى الفترة المقبلة فى حالة تألقه فى صفوف الفريق العسكرى  و بطولة العالم تحت 23 سنة التى ستستضيفها مصر ليكون مستقبل  صناعة اللعب  فى الفترة المقبلة .

احمد العشرى
احمد العشرى

4-  عبد الحليم فهيم " عبو "

بينما يمتلك منتخب الفراعنة و النادى الأهلى أحد أهم لاعبو مركز " 3 " و هو عبد الحليم فهيم " عبو "   صاحب الـ 28 عام و لاذى يمتلك خبرات قوية و له مكانته فى صفوف الأهلى و المنتخب .

عبو
عبو

 

5- عمر نجيب " تايسون "

كما  يمثل عمر نجيب لاعب المنتخب الوطنى و نادى الجيش  مستقبل الكرة الطائرة فى مركز  " 4 " لما إكتسبه هو الأخر من خبرات دولية و أفريقية سواء مع المنتخب أو النادى فضلا عن قوة أداؤه .

عمر نجيب
عمر نجيب

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة