خالد صلاح

أخبار أرسنال اليوم عن استبعاد بايرن ميونخ التعاقد مع نجم المدفعجية

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:48 م
أخبار أرسنال اليوم عن استبعاد بايرن ميونخ التعاقد مع نجم المدفعجية سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى

كتبت مروة هريدى

أسقط نادى بايرن ميونخ الألمانى التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى من حساباته، مؤكدًا تراجعه عن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رئيس بايرن يتراجع عن ضم سانشيز لاعب أرسنال

من جانبه، أكد كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، أن فريقه لم يعد مهتمًا بالتعاقد مع سانشيز هذا الصيف، خاصة بعد التعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء نهائيًا.

سانشيز لاعب ارسنال
سانشيز لاعب ارسنال

وقال رومينيجه، فى تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، "لم نعد بحاجة للاعبين جدد، لقد اتفقنا مع المدير الفنى كارلوأنشيلوتى على أننا لن تعاقد مع لاعبين فى الخط الأمامى فلن يكون لها معنى".

سانشيز يرفض كل الاغراءات لتجديد عقده مع أرسنال

وكان بايرن ميونخ أحد المنافسين على ضم سانشيز هذا الصيف بجانب مانشستر سيتى الإنجليزى وباريس سان جيرمان الذى خاض السباق على ضم لاعب الوسط التشيلى مؤخرًا، إلا أن الفريق الألمانى لم يعد بحاجة لجهود سانشيز الذى يتبقى موسم واحد فى عقده مع أرسنال ورغم ذلك يرفض التجديد للمدفعجية بالرغم من العروض المالية المغرية التى تم عرضها على اللاعب نظير التجديد.

مرتساكر قائد ارسنال
مرتساكر قائد ارسنال

 

قائد أرسنال يُطالب سانشيز بحسم مستقبله

فى ذات السياق، يقول بير مرتساكر قائد أرسنال، إنه يتعين على زميله سانشيز أن يقرر مستقبله مع النادى اللندنى بنفسه ودون تدخل أى طرف، فى ظل استمرار التكهنات حول مستقبل المهاجم التشيلى الدولى.

وقال مرتساكر، فى تصريحات للصحفين، "سانشيز يحتاج لوقت للتفكير الآن، يحتاج للهدوء والاسترخاء، لقد قدم لنا الكثير، شارك فى كل مباراة تقريباً خلال الموسم الماضى، ثم شارك فى كأس القارات"، أضاف قائد أرسنال، "عليكم أن تتركوه ليتخذ قراره بنفسه".

وينتهى عقد سانشيز الذى كان هدافًا لفريق أرسنال الموسم الماضى برصيد 24 هدفًا فى الدورى الإنجليز الممتاز "البريميرليج" سجلها فى 38 مباراة، ورغم ذلك يماطل حتى الآن فى التوقيع على عقد جديد مع الجانرز بالرغم من محاولات المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر لإقناعه.

أرسنال يواجه بايرن ميونخ وديًا الأربعاء

فى سياق آخر، يواجه فريق أرسنال نظيره بايرن ميونخ الألمانى، بعد غدٍ الأربعاء، وديًا، حيث فاز المدفعجية فى أول وديتين خلال معسكره الذى يقيمه حاليًا فى الصين استعدادًا للموسم الجديد (2017-2018)، على أن يواجه غريمه تشيلسى بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، مطلع الأسبوع المقبل وديًا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة