صحافة أوروبا: مورينيو يعترف بصعوبة التعاقد مع رونالدو.. تشيلسى يحسم صفقة أوباميانج خلال أسبوع.. فينجر يغرى سانشيز للبقاء فى أرسنال.. جاريث بيل ينفى الرحيل عن ريال مدريد.. وفيدرر بطل خارج الزمان فى ويمبلدون

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:13 م
صحافة أوروبا: مورينيو يعترف بصعوبة التعاقد مع رونالدو.. تشيلسى يحسم صفقة أوباميانج خلال أسبوع.. فينجر يغرى سانشيز للبقاء فى أرسنال.. جاريث بيل ينفى الرحيل عن ريال مدريد.. وفيدرر بطل خارج الزمان فى ويمبلدون أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 17 يوليو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الاثنين، وأبرزها أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يعترف بصعوبة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وتشيلسى يحسم صفقة أوباميانج خلال أسبوع، وفينجر يغرى سانشيز بـ275 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا للبقاء على ملعب "الإمارات"، وجاريث بيل ينفى نية الرحيل عن ريال مدريد، وفيدرر بطل خارج الزمان بعد التتويج باللقب الثامن فى ويمبلدون.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- فيرجيل فان دايك لاعب ساوثهامبتون يعترف برغبته فى الانتقال لفريق ليفربول فى صفقة قد تُقدر بـ60 مليون إسترلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- تشيلسى الإنجليزى يقول إن أمامه أسبوع واحد فقط لإتمام صفقة التعاقد مع إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى يقدم عرض جديد للاعب وسطه التشيلى أليكسيس سانشيز مقابل 275 ألف إسترلينى أسبوعيًا من أجل إقناعه بالبقاء على ملعب "الإمارات".

- يقترب جو هارت حارس مانشستر سيتى الإنجليزى من الانتقال لصفوف وستهام يونايتد هذا الصيف على سبيل الإعارة.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد الإنجليزى يبدو أقرب للتعاقد مع إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالى.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبندنت

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

- مانشستر سيتى يقترب من إتمام صفقة التعاقد مع مدافع فريق موناكو الفرنسى بنيامين ميندى.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى مستعد للانقضاض على فرجيل فان دايك لاعب ساوثهامبتون الإنجليزى وموسى ديمبيلى لاعب سيلك الأسكتلندى للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى فى مقابلة حصرية من لوس أنجلوس مع الصحيفة المدريدية: "لم أُفكر فى مغادرة ريال مدريد".

- المهاجم ألفارو موراتا يُصرّ على الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.. وميلان الإيطالى لم يتنازل حتى الآن عن فكرة التعاقد معه.

غلاف اس الاسبانية
غلاف أس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- "كريستيانو مهمة مستحيلة".. أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى صعوبة التعاقد مع رونالدو نجم ريال مدريد.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- جوميز وراكيتيتش.. مفاتيح صفقة انتقال فيراتى للبارسا.. برشلونة يمكن أن يقحم الثنائى فى صفقة لاعب الوسط الإيطالى من أجل إقناع فريقه باريس سان جيرمان بالموافقة على رحيله للبارسا.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- الملك روجر الثامن من 2003 حتى 2017.. فيدرر الأسطورة هزم سيليتش فى 3 أشواط بعدما قدم أداء سحرى فى ويمبلدون وفاز بالثامنة ولا أحد مثله.

- ميلان يقترب من ضم ألفارو موراتا فى ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن فريقه ريال مدريد.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس يستعد لإغلاق صفقتى ماتيتش لاعب تشيلسى الإنجليزى وبيرنارديسكى لاعب فيورنتينا الإيطالى.. حيث لم يسافر ماتيتش مع فريقه تشيلسى لبدء جولة الإعداد للموسم الجديد وأعطى موافقته لأليجرى مدرب اليوفى بالانضمام إلى فريقه.

- ميلان يحقق رقم قياسى فى الميركاتو.. حيث أنفق الروسونيرى 189 مليون يورو لضم 9 صفقات حتى الآن ولا يزال يريد إنفاق المزيد من أجل التعاقد مع مهاجم قوى.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- لا نهاية.. بطل خارج الزمان.. فيدرر المعجزة الثامنة فى ويمبلدون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة