رونالدو يتوعد برشلونة فى السوبر الإسبانى

الأحد، 16 يوليو 2017 11:02 ص
رونالدو يتوعد برشلونة فى السوبر الإسبانى رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى اللحاق بمباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانى ضد برشلونة، المحدد لها على ملعب الأخير "كامب نو" يوم 13 أغسطس المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رونالدو يريد المشاركة فى مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانى، لذا سيعود للتدريبات مع ريال مدريد فى نهاية يوليو الجارى من أجل اللحاق بمواجهة "كامب نو"، التى ستكون أول مشاركة للدون فى الموسم الجديد.

DE1KmfNW0AAxI-D
رونالدو يستهدف العودة أمام برشلونة فى السوبر الاسبانى

ويأمل أن يصل رونالدو إلى قمة مستواه مع بداية الدورى الإسبانى، المحدد له يوم 19 أو 20 أغسطس المقبل، وسيكون كلاسيكو السوبر الإسبانى اختباراً حقيقياً لمعرفة جاهزيته للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعود رونالدو من الإجازة الأسبوع المقبل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية الروتينية فى مدريد للتأكد من حالته العامة وصحة ركبتيه على وجه الخصوص.

ويتواجد رونالدو فى العاصمة مدريد قبل ثلاثة أو أربعة أيام من نهاية عُطلته، حيث سيحضر تعهدات إعلانية، كما يخطط لرحلة إلى اليابان لزيارة رعاته هناك.

جدير بالذكر أن رونالدو سيمثل أمام المدعى العام يوم 31 يوليو الجارى للإدلاء بشهادته فى المحكمة فيما يتعلق بشكوى التهرب الضريبى المزعوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة