أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رحيل أصدقائه عن الريال باستثناء واحد

السبت، 15 يوليو 2017 04:24 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رحيل أصدقائه عن الريال باستثناء واحد رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، العديد من أصدقائه المقربين فى صفوف الميرنجى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أقرب أصدقاء رونالدو فى غرفة خلع الملابس داخل نادى ريال مدريد لم يعودوا موجودين فى الفترة الحالية، حيث رحلوا إلى العديد من الأندية الأخرى.

رونالدو وبيبى وفابيو كوينتراو
رونالدو وبيبى وفابيو كوينتراو

 

رحيل أصدقاء رونالدو فى ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، أنه غادر أقرب أصدقاء رونالدو، ريال مدريد، وهما مواطناه البرتغاليان بيبى وفابيو كوينتراو، حيث انتقل الأول إلى بشكتاش التركى فى صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بينما انضم الثانى إلى سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الكولومبى جيمس رودريجيز الذى كان مقرباً أيضاً من كريستيانو رونالدو، رحل هو الآخر إلى صفوف بايرن ميونخ الألمانى لمدة عامين على سبيل الإعارة.

 

مارسيلو صديق رونالدو الوحيد المتبقى
 

وأوضحت الصحيفة أنه أصبح يتبقى فقط فى ريال مدريد، الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، كصديق مقرب من رونالدو، مضيفة أن النجم البرتغال لديه علاقات متجمدة مع العديد من زملائه فى الفريق الملكى، لذا فإنه سوف يشعر بأنه وحيد عندما يسافر للمشاركة فى التدريبات.

 

خلافات قديمة بين رونالدو وراموس
 

وأكدت الصحيفة أنه مازال يوجد بعض التوتر فى العلاقة بين رونالدو وقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، منذ الخلاف الكبير الذى وقع بينهما فى غرفة خلع الملابس عندما كان البرتغالى جوزيه مورينيو مدربا للفريق الملكى.

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو

 

مارسيلو يتحدث عن رونالدو
 

من جانبه، أكد الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أن جميع لاعبى الفريق الملكى متمسكون بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو حتى الموت.

وتحدث مارسيلو خلال المؤتمر الصحفى المقام فى معسكر ريال مدريد بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018، عن رونالدو قائلا، "لم أتحدث مع رونالدو عن مستقبله وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق، لكنه يعرف أن جميع زملائه معه حتى الموت، عندما يأتى إلى هنا سوف نتبادل الحديث".

وتراجع رونالدو عن قرار رحيله من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أثيرت ضجة كبيرة حول مستقبله بسبب مشاكله مع الضرائب الإسبانية التى اتهمته بالتهرب فى 4 قضايا وتغريمه مبلغ 15 مليون يورو، ولكن بعد انتهاء اللاعب من مونديال القارات بخروج منتخب بلاده البرتغال من الدور نصف النهائى جرت اتصالات بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الذى أقنعه بالعدول عن قرار الرحيل وهو ما استجاب إليه الدون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور العالمي

الفيوم

كرستيانو افضل لعب في العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة