اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تمسك لاعبى الريال بالدون حتى الموت

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:11 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تمسك لاعبى الريال بالدون حتى الموت رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أنه جميع لاعبى الفريق الملكى متمسكون بالهداف التاريخى، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو حتى الموت.

 

مارسيلو يتحدث عن رونالدو

وتحدث مارسيلو خلال المؤتمر الصحفى المقام فى معسكر ريال مدريد بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018، عن رونالدو قائلا: "لم أتحدث مع رونالدو عن مستقبله وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق، لكنه يعرف أن جميع زملائه معه حتى الموت، عندما يأتى إلى هنا سوف نتبادل الحديث".

وتراجع رونالدو عن قرار رحيله من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أثيرت ضجة كبيرة حول مستقبله بسبب مشاكله مع الضرائب الإسبانية التى اتهمته بالتهرب فى 4 قضايا وتغريمه مبلغ 15 مليون يورو، ولكن بعد انتهاء اللاعب من مونديال القارات بخروج منتخب بلاده البرتغال من الدور نصف النهائى جرت اتصالات بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى أقنعه بالعدول عن قرار الرحيل وهو ما استجاب إليه الدون.

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو

 

أكد القائد الثانى لريال مدريد أنه يحاول تعليم اللاعبين الشباب المنضمين إلى صفوف الفريق الملكى كل خبراته، مضيفا أن حماسه كما هو ولم يتغير، وسيبذل قصارى جهده للتتويج بالألقاب.

وأضاف مارسيلو أن ريال مدريد تغير كثيرا بضم العديد من اللاعبين، موضحا أن الموسم التحضيرى هو المفتاح للموسم المقبل، ولذلك يخوضه الفريق بكل قوة.

وعن مواجهة مانشستر يونايتد الودية فى الولايات المتحدة الأمريكية، قال مارسيلو: "ليست هناك حاجة للانتقام من المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، لا توجد مشاكل معه، هو واحد من أفضل المدربين فى العالم، وساعد فى تطوير أدائى كثيرا".

 

بيكيه يرشح رونالدو لحصد الكرة الذهبية

رشح نجم دفاع فريق برشلونة الإسبانى جيرارد بيكيه كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد، للتتويج بجائزة أفضل لاعب فى العالم هذا العام.

وأكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة فى تصريحات صحفية على هامش حفل العرض الرسمى لراعى النادى الكتالونى الجديد راكوتين، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هو المرشح الأوفر حظًا لنيل الكرة الذهبية هذا الموسم بعد تتويجه بلقبى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يعود إلى ريال مدريد فى أغسطس

ينضم كريستيانو رونالدو إلى فريق ريال مدريد يوم 2 أغسطس المقبل، استعدادًا للمشاركة فى مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى المحدد لها يوم 8 من نفس الشهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة