أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز يخطط لتكريم البرتغالى بيبى قبل رحيله

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:10 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز يخطط لتكريم البرتغالى بيبى قبل رحيله بيبي مع طبيب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فلورنتنيو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى إلى تصحيح الأوضاع مع المدافع البرتغالى بيبى والذى يقترب من الرحيل عن صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

بيبي
بيبي

 

ريال مدريد يسعى لتصحيح الأوضاع مع "بيبى"

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رئيس ريال مدريد يحاول تصحيح الأخطاء التى ارتكبها المدرب الفرنسى زين الدين زيدان مع المدافع البرتغالى ، وأخبره وكيله أعماله خورخى مينديز أنه يريد وادع اللاعب وتكريمه بالشكل الذى يليق به قبل رحيله بشكل نهائى عن المرينجى .

ويشارك البرتغالى بيبي مع منتخب بلاده فى بطولة كأس القارات 2018 وسبق له وأن كتب رسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعى أكد خلالها وداعه للملكى الذى قضى داخل جدرانه 10 سنوات .

وكان البرتغالى بيبي قد أعرب عن غضبه الشديد من جلوسه على دكة الإحتياطى كثيراً مع ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان بالموسم المنتهى ما وصفه بسوء المعاملة من قبل المدرب الفرنسى الذى أطاح به من القائمة فى نهاية البطولات التى كان ينافس عليها الملكى .

دانيلو
دانيلو

 

مدافع ريال مدريد يكشف أسوأ ما مّر به داخل الملكى

فى سياق آخر ، كشف البرازيلى دانيلو مدافع نادى ريال مدريد عن أسوء شيئاً واجهه منذ إحترافه داخل العملاق الإسبانى .

قال مدافع ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن الأمر الأكثر سوءاً داخل الملكى هو الضغط الإعلامى والذى يمثل أزمة كبيرة على مستوى العالم فى كرة القدم .

أشار البرازيلى دانيلو خلال تصريحاته قائلاً "عندما تخطو خطوة خاطئة على الرغم من أنها صغيرة لكن يتم التعامل معها على أنها كبيرة .. على العكس عندما تقوم بشيء جيد تصبح الإشادة به كبيرة وهما أمران متناقضان" .

إختتم مدافع الملكى تصريحاته ، مؤكداً على شعوره بالسعادة داخل صفوف ريال مدريد ويتطلع للبقاء أطول فترة ممكنة داخل صفوفه من أجل صناعة التاريخ .

وقدم نادى ريال مدريد موسماً كبيراً ونجح فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى والدورى الإسبانى الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 2011/2012 .

وبشكل عام حصل ريال مدريد على 4 ألقاب فى عام 2017 حتى الأن لقب السوبر الأوروبى ، مونديال الأندية ، دورى أبطال أوروبا ، الدورى الإسبانى . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة