أخبار ريال مدريد اليوم : الملكى يرفض سياسة الابتزاز من رونالدو

الأحد، 18 يونيو 2017 12:25 م
أخبار ريال مدريد اليوم : الملكى يرفض سياسة الابتزاز من رونالدو رونالدو فى مران البرتغال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى ريال مدريد الإسبانى سياسة الابتزاز التى يتبعها البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الملكى بسبب أزمة التهرب الضريبى المتهم فيها من قبل النيابة العامة فى مدريد .

البرتغالى رونالدو
البرتغالى رونالدو

ريال مدريد يرفض سياسة الإبتزاز من قبل رونالدو

وفقاً لما ذكرت صحيفة "ماركا"الأسبانية ، إن مسئولى ريال مدريد رفضوا سياسة الإبتزاز التى يتبعها رونالدو على هامش أزمة الضرائب الأخيرة ، وطالبوه بأن يكون صريحاً ومباشراً مع إدارة النادى إذا كان يريد الرحيل فعلياً عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

أشارت الصحيفة ، إن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد أخطر كريستيانو رونالدو أنه لن يستمر داخل صفوف الفريق رغماً عن إرادته ولن يضع أحداً فوق العملاق الأسبانى ، وهذا ما يؤكد أن المرينجى هو المتحكم الرئيسى فى شروط رحيل "الدون" والمقابل المادى للصفقة .

أضافت الصحيفة ، إن إبتزاز رونالدو لنادي ريال مدريد من خلال قضية التهرب الضريبى لن ينجح حيث أن النادى تعرض لظلم فى هذا الملف من قبل وسائل الإعلام .

وأبدى مسئولى نادى ريال مدريد إستيائهم الشديد من الأزمة التى يفتعلها البرتغالى كريستيانو رونالدو مؤكدين أنها ليست الأولى من نوعها التى يسبب فى اللاعب قلق للعملاق الأسبانى .

نوهت الصحيفة ، إن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لابد أن يكونوا على إستعداد لدفع 200 مليون يورو إذا أرادوا التوقيع مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن الملكى.

رونالدو نجم المنتخب البرتغالى
رونالدو نجم المنتخب البرتغالى

وكيل أعمال رونالدو يكشف عن وجهة اللاعب بعد ريال مدريد

كشف خورخى مينديز وكيل أعمال نجم ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو، عن أن باريس سان جيرمان الفرنسى هو الوجهة المقبلة لـ "الدون" بعد رحيله عن صفوف الفريق الملكى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الأسبانية، إن وكيل أعمال رونالدو عقد جلسة سرية فى مدينة "كارديف" الويلزية، قبل نهائى دورى أبطال أوروبا الذى توج به ريال مدريد على حساب يوفنتوس الإيطالى مع القطرى ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان للتخطيط من أجل إبرام صفقة مدوية بضم "الدون".

أضافت الصحيفة ، إن مينديز يسعى بكل قوة إلى نقل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان الفرنسى من أجل كتابة تاريخ جديد مع نادى العاصمة فى ظل بحث الأخير عن التعاقد مع نجم كبير داخل القارة العجوز. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة