الجمعة، 23 يونيو 2017 10:36 ص
خالد صلاح

رئيس ريال مدريد: من يريد التعاقد مع رونالدو عليه دفع مليار يورو

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:21 ص
رئيس ريال مدريد: من يريد التعاقد مع رونالدو عليه دفع مليار يورو رونالدو وبيريز

كتب سيد حسنى

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أنه لم يعلم عن أزمة أسطورة النادى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلا من وسائل الإعلام فقط، نافيا خروج اللاعب من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" خلال الفترة المقبلة.

وقال بيريز خلال مقابلة له لإذاعة "أوندا سيرا" الإسبانية، إنه لم يتحدث مع رونالدو منذ اندلاع الأزمة، والتى بدأت بعد أن طار اللاعب رفقة منتخب البرتغال إلى روسيا، والذى يشارك حاليا فى بطولة كأس القارات 2017.

وأضاف بيريز أن رونالدو يمتلك عقدا مع ريال مدريد وبشرط جزائى مليار يورو، قائلا: "قيمة كسر عقد كريستيانو رونالدو هى مليار يورو، لمن يفكر بالتعاقد معه".

وأشاد بيريز بالدون البرتغالى قائلا: " كريستيانو لاعب ملتزم ويتوافق مع التزاماته الضريبية وأنا أعلم بأن كريستيانو يريد دائماً أن يكون نظاميا، هو لديه نفس الالتزامات التى كانت فى إنجلترا حيث كان يملك سنوات عديدة بلا مشاكل".

ويواجه رونالدو، الذى ساعد ريال مدريد على الفوز بمسابقة دورى أبطال أوروبا ثلاث مرات وبالدورى الإسبانى مرتين، اتهاما بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليار يورو (16 مليون دولار) بين عامى 2011 و2014، مما دفعه للحديث عن رحيله من إسبانيا.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

خلف

كم لديه من المال حتى هذا الضريبة الكبيرة 14مليار

ويواجه رونالدو، الذى ساعد ريال مدريد على الفوز بمسابقة دورى أبطال أوروبا ثلاث مرات وبالدورى الإسبانى مرتين، اتهاما بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليار يورو

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

14.7 مليون يوروو وليس مليار يورو

14.7 مليون يوروو وليس مليار يورو

عدد الردود 0

بواسطة:

زاير

يا بهايم

14مليون وليس مليار هو مش مديركو خالد صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة