بالصور.. فساتين أطفال كاروهات موضة صيف 2017

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 05:00 ص
بالصور.. فساتين أطفال كاروهات موضة صيف 2017 فساتين أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد ملابس الأطفال بأشكال تقليدية كما كانت من قبل، بل أصبحت مجال كبير ودرب من دروب الأزياء له مصمميه وعلامات الأزياء التى تحرص على تقديم الجديد فيه بشكل دائم، خاصة أن الأمهات حاليًا يسعين إلى اختيار فساتين أطفال لبناتهن بأشكال متميزة، وتحديدًا بعدما ظهرت فكرة "الفاشونيستا" للأطفال، فأصبح حلم كل أم أن ترى ابنتها الأكثر أناقة بين الأطفال.

وإن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين أطفال أنيقة لطفلتك، فيمكنك اخيتار فساتين كاروه تجمع بين البساطة والألوان المميزة وتمنح طفلتك مظهر مميز.

وإليكِ مجموعة من فساتين الأطفال الكاروه التى تناسب طفلتك:

1- فستان رقيق يجمع بين ألوان الأبيض والأوف وايت والكافيه والأصفر، ويمكن أن تكملى إطلالة طفلتك من خلال حذاء بسيط باللون البيج أو الكافيه أو البنى.

ألوان أنيقة
ألوان أنيقة

2- ويظل اللونين الأبيض والأسود الأكثر تميزًا بين أشكال الكاروه، ويمكنك اختيار موديل أنيق لطفلتك بالأبيض والأسود مع حذاء مميز باللون الأسود.

فستان أبيض وأسود
فستان أبيض وأسود

3- وبمربعات كبيرة الحجم اختارى فستان كاروه لطفلتك يجمع بين اللونين الأبيض والأحمر، وبستايل واسع بعض الشىء حتى، واختارى معه حذاء بلون مختلف مثل اللون الأخضر حتى تحصل طفلتك على إطلالة مختلفة.

فستان كاروه أحمر فى أبيض
فستان كاروه أحمر فى أبيض

4- أما الألوان الفاتحة فيمكنك أن تختاريها لطفلتك من خلال فستان بسيط يحمل درجات اللون الروز و الموف والكافيه لتظهر طفلتك بشكل رقيق وجذاب.

فستان كاروه
فستان كاروه

5- بمجموعة من الألوان المتداخلة مثل الأحمر والأخضر والأسود والبنى الفاتح فستان مميز يضفى على طفلتك لمسة جمال وأناقة، ولا تنسى الحذاء الأنيق حتى تكتمل إطلالة طفلتك.

فستان كاروهات بألوان متداخلة
فستان كاروهات بألوان متداخلة

6- مزيج من الألوان الرمادى و الأسود والأبيض، فستان مميز مع قبعة بسيطة وصندل باللون الأسود يمنح طفلتك مظهر مميز.

فستان مميز
فستان مميز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة