بالصور.. موديلات فساتين أطفال مطبوعة..اختارى اللى يناسب بنتك

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 07:00 ص
بالصور.. موديلات فساتين أطفال مطبوعة..اختارى اللى يناسب بنتك فساتين أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل أم تحلم أن ترى ابنتها أجمل فتاه فى الكون لذلك تحرص الأمهات على أناقة بناتهن منذ الصغر حتى يكبرن وهن على نفس مستوى الأناقة، ويبدو أن عشق الفتيات للفساتين يبدأ من الصغر فدائمًا ما تحاول الأمهات أن تبحث بين فساتين الأطفال عن أحدث الفساتين التى تناسب طفلتها بألوانها وأشكالها.

وبعدما كانت فساتين الأطفال قديمًا قاصرة على الأشكال التقليدية فقط التى تشغلها الأم على يديها أو التى تقوم بتفصيلها الجدة، أصبح لملابس وفساتين الأطفال عالم كبير من الموضة وله مصمميه وعروضه الخاصة التى تقام على أهم منصات الأزياء فى العالم، بالإضافة إلى تواجد علامات للأزياء خصصت خطوط من إنتاجها لملابس وفساتين الأطفال.

ويمكنك التعرف على أحدث صيحات موضة فساتين الأطفال فى 2017 من خلال هذه الموديلات:

فساتين بسيطة أعادت الشكل المطبوع من جديد بمجموعة من الألوان الفاتحة التى تضفى ملامح البراءة على الأطفال مثل الروز الفاتح والأخضر الهادئ والأزرق والأبيض.

فساتين1
فساتين

موديلات تجمع بين الأناقة فى التصميم والبساطة من خلال بعض الأشكال المطبوعة على الفساتين التى مزجت بين مجموعة من الألوان بطريقة مختلفة كمزج درجات اللون الرمادى مع البرتقالى الفاتح، بالإضافة إلى مزج اللون الأبيض باللون الأحمر.

فساتين2
فساتين

فستان بشكل مميز
فستان بشكل مميز

أما الألوان الصيفية المبهجة التى تجمع بين درجات الباستيل الجديدة والألوان التى تحمل روح الصيف مثل الفوشيا والأصفر والأحمر ودرجات البنفسجى والأخضر التى تمنح طفلتك إطلالة مشرقة ومتجددة.

فساتين3
فساتين أنيقة

 

فستان مطبوع
فستان مطبوع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة