بالصور..موديلات فساتين أطفال لإطلالة مختلفة لابنتك

الإثنين، 29 مايو 2017 04:00 م
بالصور..موديلات فساتين أطفال لإطلالة مختلفة لابنتك فساتين أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الأم بأناقة أطفالها كما تهتم بأناقتها وتحاول دائمًا أن تختر لهن ملابس مميزة، ويظهر اهتمام الأم بالأزياء مع طفلتها بشكل كبير جدًا، إذ تعتبر الأم ملابس ابنتها جزء من ملابسها، لذلك تتابع الأمهات أحدث صيحات فساتين الأطفال حتى تختر منها ما يناسب طفلتها، ورغم ذلك إلا أن بعض الأمهات يحصرن بناتهن فى ستايل فساتين معين كتلك التى تحتوى على أشكال لعب أطفال وألوان تقليدية، وهناك فساتين أطفال بأشكال مختلفة يمكنها أن تمنح طفلتك مظهر جذاب وأنيق.

وإليك موديلات لفساتين الأطفال يمكنك الاختيار منها:

1- فستان أنيق باللون الأبيض يحتوى على عدد من الورود الحمراء، والشكل المنفوش جعله أكثر تميزًا، وحذاء بسيط من اللون الأحمر حتى تبدو طفلتك كالأميرات.

فستان أبيض
فستان أبيض

2- اختارى لطفلتك فستان جذاب باللون الروز وستايل الأوف شولدر، الذى يجعل طفلتك تبدو كعارضات الأزياء والنجمات، ولا تنسى الإكسسوار البسيط حتى تكتمل إطلالتها.

فستان باللون الروز
فستان باللون الروز

3- إن كنتِ تبحثين عن إطلالة رقيقة لطفلتك، فيمكنك اختيار فستان بهذا الشكل يجمع بين اللونين البرتقالى والبيج الفاتح ويعطيها شكل هادئ ومميز.

فستان برتقالى
فستان برتقالى

4- إن بحثتِ فى موديلات فساتين الأطفال، ربما تجدين ستايلات تشبه فساتينك ويمكنك الاختيار من بينها كهذا الفستان الكاجوال الذى يجمع بين اللون الرمادى والأبيض والأسود وتواجد بسيط للون الأخضر حتى تحصل طفلتك على إطلالة جديدة.

فستان بسيط
فستان بسيط

5- فستان مختلف يجمع بين اللون الأبيض والأسود والأحمر من خلال مربعات كبيرة الحجم، يمنح طفلتك شكل جذاب ومظهر متميز.

فستان رقيق
فستان رقيق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة