أزمة "الهارب" كوليبالى تتصاعد فى الأهلى.. المهاجم الإيفوارى يطلب فسخ العقد مع الأحمر بالتراضي.. اللاعب يخضع للكشف الطبى بنادى ساوثهامبتون الإنجليزى.. ومحمود طاهر: لا تفاوض مع الهارب إلا بعد العودة للقاهرة

الأحد، 28 مايو 2017 05:35 م
أزمة "الهارب" كوليبالى تتصاعد فى الأهلى.. المهاجم الإيفوارى يطلب فسخ العقد مع الأحمر بالتراضي.. اللاعب يخضع للكشف الطبى بنادى ساوثهامبتون الإنجليزى.. ومحمود طاهر: لا تفاوض مع الهارب إلا بعد العودة للقاهرة كوليبالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت أزمة الإيفوارى سليماني كوليبالي مهاجم الأهلى الذى هرب من النادى فجر الخميس الماضى بشكل واضح خلال الساعات الماضية بشكل لافت للنظر بعدما طلب اللاعب فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي بدعوى عدم شعوره بالراحة في مصر.

وكيل اللاعب يتحدث مع رئيس الأهلى

أجرى اللاعب المتواجد حاليًا فى لندن اتصالاً هاتفياً بمحمود طاهر رئيس النادى، أبلغه خلاله برغبته فى فسخ التعاقد مع الفريق الأحمر بالتراضى.

ورفض محمود طاهر الاستماع لمبررات المهاجم الإيفوارى، مطالبًا اللاعب بالعودة لمصر على وجه السرعة، ومن ثم بدء المفاوضات سواء باستمراره مع الفريق أو فسخ العقد بالتراضى بين الطرفين، وأنهى طاهر المحادثة على الفور.

كوليبالي بعد تسجيل أحدى أهدافه في الداخلية
كوليبالي بعد تسجيل أحدى أهدافه 

وفوجئ طاهر باتصال آخر من الإنجليزي لى باين محامى ووكيل كوليبالى، طالبه خلالها بنفس الأمر، مؤكدًا له أن اللاعب يعانى من أزمة نفسية فى مصر ولا يروق له طرق اللعب فى الدورى المصرى، وذلك على الرغم من تألقه فى الفترة الأخيرة، فضلاً عن رغبة اللاعب فى التواجد مع زوجته قبل ولادتها، حيث إنها الآن فى الشهر التاسع من الحمل.

محمود طاهر يشترط عودة الهارب للتفاوض

المهندس محمود طاهر قال أنه يرفض التحدث فى أى شىء عن الإيفوارى سليمان كوليبالى إلا بعد عودة اللاعب للقاهرة والجلوس معه،  ومعرفة ملابسات سفره المفاجئ.

وقال محمود طاهر لـ"اليوم السابع" إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من الإنجليزى لى بايت وكيل أعمال كوليبالى يخطره بأن اللاعب غير مرتاح نفسيًا فى مصر ويريد الرحيل عن الأهلى بالتراضى بدون مشاكل، ولكنه رد على الوكيل الإنجليزى  بأنه يرفض أى كلام إلا بعد عودة اللاعب للقاهرة والجلوس معه والتعرف على أسباب سفره المفاجئ وبعدها مناقشة الامر بشكل موضوعى سواء باستمراره وحل مشاكله أو رحيله وديا.

محمود طاهر
محمود طاهر

وكشف طاهر عن أنه أخطر الوكيل الإنجليزى بأنه لن يظل ساكنا أمام مهاترات اللاعب، لكنه سيتخذ خطوات جادة للشكوى فى الفيفا التى يجهزها حاليا، ولن يتنازل عن الحصول على حقوق الأهلى كاملة.

الهارب يخضع للكشف الطبي في ساوثهامبتون

مصدر مُقرّب من سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي قال إن الأخير يخضع حاليًا للكشف الطبي في نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، موضحًا إن كوليبالي تفاوض مع ثلاث أندية عرضت التعاقد معه منهم نادي ساوثهامبتون الذى قدم للمهاجم الإيفواري عرضاً مُغرياً للغاية، حيث سيحصل خلاله على أربعة أضعاف ما سيحصل عليه من الأهلى.

مقاطعة وكلاء اللاعب الهارب

على صعيد متصل يدرس الأهلى بجدية مقاطعة أحمد يحيى ويحيى على وكلاء الإيفوارى سليمانى كوليبالى حيث لم يقتنع مسئولو القلعة الحمراء بالمُبررات التى ساقها الثنائى حول عدم قدرتهما على التواصل مع اللاعب الإيفوارى فى أزمة الهروب.

وطالب أكثر من مسئول بالأهلى بضرورة "تحجيم" الثنائى أحمد يحيى ويحيى على خاصة أن ميولهما زملكاوية وهى معروفة للجميع كما أنهما لم يُساندان القلعة الحمراء فى أزمة كوليبالى التى كان لها تأثير كبير على استقرار الفريق خلال الأيام الماضية بل أنهما قد يكونا سبباً فى هروب المهاجم الإيفوارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

كوليبالي كان غير مرتاح نفسيا في القاهرة !!

دي حتبقي مشكلة لو الموضوع اتصعد للفيفا لانه سوف لا يجد صعوبة في اثبات ذاك. اولا تم ركنه علي الدكة بعد التعاقد معه لفترة طويلة نسبيا. و عندما اخذ فرصته بدأ يعاني من عدم تعاون بعض لاعبي الاهلي معه في صورة حرب خفية لايقاف تألقه طبعا لمصلحة بعض اللاعبين الاخرين ليأخذوا فرصتهم التي حجبها تألق كوليبالي و قام بالشكوي من ذلك. و في النهاية يمكن ان يدعي ان البدري اعطاه واحدة من "بصاته" اياها حطمت معنوياته خالص.

عدد الردود 0

بواسطة:

Bode

الراجل مش عايز خلاص

يرجع مايرجعش خلاص يمشي ولا هو ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة