7 فوازير مثيرة للكرة المصرية فى رمضان.. فين كوليبالى.. هل يرحل متعب عن الأهلى.. هل ينضم الحضرى للمقاصة.. هل يواصل كهربا مشوار الاحتراف.. ما مصير ستانلى مع الزمالك.. ما موقف البدرى من الرحيل عن الأحمر

الأحد، 28 مايو 2017 10:30 ص
7 فوازير مثيرة للكرة المصرية فى رمضان.. فين كوليبالى.. هل يرحل متعب عن الأهلى.. هل ينضم الحضرى للمقاصة.. هل يواصل كهربا مشوار الاحتراف.. ما مصير ستانلى مع الزمالك.. ما موقف البدرى من الرحيل عن الأحمر الأهلى وكوليبالى ومتعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر شهر رمضان بـ"الفوازير" تلك الحلقات التليفزيونية الاستعراضية التى تعرض فى شهر الصيام ونالت اهتمام المشاهدين منذ بدايتها فى فترة الستينيات بعدما أبدع فى تقديمها نجوم كبار مثل الراحل فؤاد المهندس ونيللى وشريهان.

ويبدو أن الكرة المصرية ستعرف طريقًا ممهدًا للفوازير هذا الشهر بعدما تعددت الأسئلة الشائكة التى تعد ألغازًا تحتاج للتفسير والوصول لإجابة مع نهاية حلقاتها ونرصد أشهر 7 فوازير للكرة المصرية فى رمضان بالتقرير التالى:

1_ فين كوليبالى

كوليبالى
كوليبالى

 

لا يعلو صوت فى الشارع الكروى لاسيما بين جماهير الأهلى سوى عن الايفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الأحمر الذى غادر القاهرة متوجهًا إلى لندن دون إذن إدارة ناديه مستخدمًا جواز سفر إيطالى ليثير التكهنات حول مستقبله مع القلعة الحمراء وفرص عودته للفريق مرة أخرى من عدمه.

2_متعب والأهلى

عماد متعب
عماد متعب

 

مستقبل عماد متعب مهاجم الأهلى مع ناديه بات فزورة غامضة فى ظل حالة الفتور الشديد فى علاقة القناص بحسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر الذى أخرجه من حساباته تمامًا منذ إعلانه رفضه الاستمرار بالقميص الأحمر طالما لايشارك بفاعلية.

3_ البدرى والرحيل

حسام البدرى
حسام البدرى

 

ويأتى إعلان حسام البدرى مدرب الأهلى امتلاكه عروضًا تدريبيًا فى ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الأحمر ليفتح باب التساؤلات حول مصيره مع النادى وفرص استمراره فى الموسم المقبل.

4_ كهربا والاحتراف

عائلة كهربا
عائلة كهربا

 

وما زال مصير محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك غامضًا سواء باستكمال مشواره الاحترافى مع اتحاد جدة أو بالاستمرار داخل القلعة البيضاء أو حتى خوض تجربة احتراف جديدة وكلها أمور تنتظر القرار النهائى من مجلس الزمالك.

5_ الحضرى والمقاصة

عصام الحضرى
عصام الحضرى

 

وبإعلان عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر إنهاء رحلته مع وادى دجلة بنهاية هذا الموسم ووجود رغبة لنادى مصر المقاصة فى ضم السد العالى بداية من الموسم المقبل بات الحارس على أعتاب خطوة مهمة فى مشواره مع الساحرة المستديرة.

6_ستانلى والزمالك

ولا يزال مصير النيجيرى ستانلى مع الزمالك شائكًا حيث يبذل مسئولو الفريق الأبيض محاولات مع نظرائهم بنادى وادى دجلة لسرعة حسم الصفقة وتحويل عقد الإعارة لبيع نهائى عقب نهاية الموسم الحالى، وتحفظ مسئولو دجلة على طلب الزمالك مع التأكيد على امتلاك عروض خليجية للاعب النيجيرى بالفعل بقيمة مليون دولار للإعارة وليس البيع، وبالتالى سيتعرض النادى لخسارة مادية حال الموافقة على طلبات النادى الأبيض ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين.

7_مدرب المنتخب الأولمبى

8حسام حسن
حسام حسن

 

فيما يعتبر أحد أهم الملفات الغامضة هو المدير الفنى للمنتخب الأولمبى فما زال اتحاد الكرة حائرًا بين عدد من المدربين لتنصيبه مدربًا للمنتخب الأولمبى وعلى رأسهم إيهاب جلال وحسام حسن وأحمد حسام "ميدو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة