الأهلى يدرس مقاطعة وكلاء كوليبالى بعد واقعة الهروب

الأحد، 28 مايو 2017 03:52 م
الأهلى يدرس مقاطعة وكلاء كوليبالى بعد واقعة الهروب كوليبالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس النادى الأهلى بجدية مقاطعة أحمد يحيى ويحيى على وكلاء الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق، حيث لم يقتنع مسئولو القلعة الحمراء بالمُبررات التى ساقها الثنائى حول عدم قدرتهما على التواصل مع اللاعب الإيفوارى فى أزمة الهروب.

 

وهرب كوليبالى من القاهرة فجر الخميس الماضى وفشل الأهلى فى التواصل معه وأكد أحمد يحيى ويحيى على وكلاء اللاعب إنهما لا يعلمان شيئاً عن المهاجم الإيفوارى، وأن سفره المفاجئ جاء دون علمهما وهى مُبررات غير مُقنعة على الإطلاق.

 

وطالب أكثر من مسئول بالأهلى بضرورة "تحجيم" الثنائى أحمد يحيى ويحيى على خاصة وأن ميولهما زملكاوية وهى معروفة للجميع كما أنهما لم يُساندان القلعة الحمراء فى أزمة كوليبالى التى كان لها تأثير كبير على استقرار الفريق خلال الأيام الماضية بل أنهما قد يكونا سبباً فى هروب المهاجم الإيفوارى.

 

ويرى مسئولو الأهلى المُطالبون بمقاطعة الثنائى "يحيى" أن الوكلاء يرغبون فى إبرام صفقات مع الأهلى خلال انتقالات الصيف المقبلة، حيث يتوافدان بشكل شبه يومى على عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلى وهو أمر لابد من وضع حد له فلا يمكن أن يستمر تعامل النادى مع وكلاء لاعبين لا يشغلهم استقرار الأهلى ولا يُفكرون إلا فى مصالحهم الشخصية بالحصول على عمولات وسمسرة وعدم دعم النادى فى مثل هذه الأمور الهامة.

 

يذكر أن أحمد يحيى كان وراء تعاقد الأهلى مع صفقات الشتاء أحمد حمودى وعمرو بركات والإيفوارى كوليبالى وبعد هروب الأخير يخشى مسئولو الأهلى أن يقف الثنائى وراء تحريض أى من حمودى أو عمرو بركات على الرحيل بعد غيابهم عن التشكيل الأساسى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بصراحه شويه وكلاء..او سماسره...نصابين

..... ربك يمهل ولا يهمل...مابنى على باطل فهو باطل...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة