"أوكا وأورتيجا" على الأسفلت.. رحلة لدبى تنتهى بتهمة التزوير والتهرب من الخدمة العسكرية.. اتهامات بين مى كساب ومدير أعمالهما السابق.. وزفة وشماريخ احتفالا بالبراءة

الخميس، 11 مايو 2017 11:15 م
"أوكا وأورتيجا" على الأسفلت.. رحلة لدبى تنتهى بتهمة التزوير والتهرب من الخدمة العسكرية.. اتهامات بين مى كساب ومدير أعمالهما السابق.. وزفة وشماريخ احتفالا بالبراءة أوكا وأورتيجا
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدل واسع بين وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعى أثاره قرار المحكمة ببراءة مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا، من تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، تلك التهمة لاحقتهما وتسببت فى وضعهما داخل الحبس الاحتياطى منذ أكثر من شهر وتحديدًا فى 30 مارس الماضى، لحين الفصل فى صحة أوراقهما، ليشتعل فتيل الأزمة بين الفنانة مى كساب زوجة المطرب "أوكا"، ومدير أعمال أوكا وأورتيجا السابق أحمد الطحاوى، ويتبادلا التصريحات والاتهامات حول الأسباب الخفية وراء انفجار تلك الأزمة، ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى القصة الكاملة لأزمة أوكا وأورتيجا بداية من المنع من السفر وانتهاء بالبراءة.

رحلة لدبى تنتهى بالمنع من السفر

بداية الأزمة ظهرت مع منع سلطات الأمن بمطار القاهرة كل من الفنان محمد صلاح الذى يشتهر بـ"أوكا" وصديقه أحمد متولى المعروف بـ"أورتيجا"، من السفر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى دبى، بعد أن وضع ضابط الجوازات الكارت الخاصة بهما على أجهزة الحاسب الآلى، فوجد اسميهما على قوائم المنع من السفر بناءً على تعليمات مصلحة الجوازات، فيما سمحت سلطات المطار لصديقهما عبد الرحيم محمد والشهير بشحتة كاريكا بالسفر، إلا أنه قرر إلغاء سفره للاطمئنان على صديقيه.

 

التحقيق مع أوكا وأورتيجا بتهمة التزوير والتهرب من الجيش

بعد قرار منعهما من السفر مباشرة قرر أمن المطار التحفظ على أوكا وأورتيجا وتسليمهما للنيابة العسكرية وتم حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك بناء على تعليمات مصلحة الجوازات للتحقيق معهما فى تهمة التزوير بأوراق رسمية والتهرب من أداء الخدمة العسكرية، هذا القرار الذى تبعه استمرار حبسهما شهرا، لحين الانتهاء من التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية والكشف عن حقيقة التهم الموجهة إليهما فى ذات التهمتين.

 

اتهامات متبادلة بين مى كساب ومدير أعمالهما السابق

حبس مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا والتحقيق معهما، أشعل فتيل الأزمة بين الفنانة مى كساب زوجة المطرب "أوكا"، ومدير أعمال أوكا وأورتيجا السابق أحمد الطحاوى، وتبادلا التصريحات النارية والاتهامات حول الأسباب الخفية وراء انفجار تلك الأزمة، حيث أكدت الفنانة مى كساب، أن المتسبب فى كل ما يحدث لزوجها أوكا وصديقه أورتيجا وراءه مدير أعمالهما السابق أحمد الطحاوى بعدما قررا الاستغناء عنه وتعين مدير أعمال آخر، وأنه زور الأوراق مستغلا التوكيل الرسمى، ليرد أحمد الطحاوى على الاتهامات التى طالته من قبل مى كساب، قائلا إن كلام المطربة مى كساب ليس له أى أساس من الصحة، ووصفه بـ"الخزعبلات"، وأشار إلى أنه إذا كان يريد إيذائهما كان استغل فرص كثيرة منذ لحظة تركه العمل معهما.

 

محضر رسمى من زوجتى المطربين ضد أحمد الطحاوى

بعد عاصفة من التصريحات النارية المتبادلة بين الفنانة مى كساب زوجة المطرب "أوكا"، ومدير أعمال أوكا وأورتيجا السابق أحمد الطحاوى، توجهت مى كساب وبصحبتها كارولين زوجة "أورتيجا"، لتحرير محضر فى قسم الشرطة برقم 2947 إدارى القاهرة، ضد أحمد الطحاوى مدير أعمال النجمين، لاستغلاله التوكيل العام الذى حصل عليه من مطربى المهرجانات، وزور قيدًا عائليًا لهما حتى يتمكنا من السفر، وذلك انتقامًا منهما بسب فسخ تعاقدهما معه.

 

مى كساب تطمئن جمهور أوكا وأورتيجا وتعدهما بالبراءة

خرجت الفنانة مى كساب نهاية شهر أبريل الماضى، لتطمئن جمهور أوكا وأورتيجا مؤكدة قرب ظهور براءتهما، إذ قالت إنها تقدمت بجميع الأوراق الرسمية المطلوبة لإثبات براءة زوجها وصديقه، وإنها فى انتظار قرار المحكمة، وأضافت زوجة المطرب "أوكا": انتهيت من تقديم جميع الأوراق، وفى انتظار قرار المحكمة خلال أيام، وأنا واثقة فى ربنا وعدل القضاء، والحمد لله أنا فى حالة نفسية مستقرة، كى لا تؤثر حالتى النفسية على أولادى، وعلى زوجى وأسرته.

 

براءة أوكا وأورتيجا عبر الفيس بوك

فترة قصيرة من الهدوء مرت على الأحداث المثيرة فى القضية استمرت حتى اليوم لتخرج الفنانة مى كساب، وتؤكد براءة أوكا وأورتيجا والإفراج عنهما دون الإدلاء بأى تفاصيل أخرى، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وكتبت الفنانة مى كساب، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "اللهم لك الحمد والشكر الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه يا بركة أيامك المفترجة يا رب العالمين وإن ينصركم الله فلا غالب لكم الحمد لله رب العالمين الحمد لله رب العالمين أوكا وأورتيجا براءة".

 

أوكا وأورتيجا يحتفلان ببراءتهما بزفة سيارات وشماريخ

وبعدما قررت المحكمة إخلاء سبيل الفنان محمد صلاح الذى يشتهر بـ"أوكا" وصديقه أحمد متولى المعروف بـ"أورتيجا"، بعد براءتهما من تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، احتفل مطربا المهرجانات بالبراءة على طريقتهما الخاصة، وذلك بواسطة زفة سيارات تحمل سماعات "دى جى"، وأشعلا الشماريخ، إذ كان بصحبتهما زوجتيهما النجمة مى كساب وكارولين، وذلك بعد إنهائهما أوراق إخلاء سبيلهما، حيث توجها مباشرة إلى مكتب منتجهما وليد منصور فى منطقة النزهة بمصر جديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة