رونالدو: ما فعلناه أمام البايرن كان رائعًا.. ولا أريد شارعًا باسمى فى مدريد

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:08 ص
رونالدو: ما فعلناه أمام البايرن كان رائعًا.. ولا أريد شارعًا باسمى فى مدريد فرحة رونالدو بأحد أهدافه أمام بايرن ميونخ
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى قاد فريقه ريال مدريد لتحقيقه على ضيفه بايرن ميونخ، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى إياب الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا، ومن ثم التأهل لنصف النهائى، للمرة السابعة على التوالى. 
 
ودخل رونالدو التاريخ خلال هذه المباراة، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليرفع رصيده إلى 100 هدف فى مشواره بدوري أبطال أوروبا، ويصبح أول لاعب فى التاريخ يحقق ذلك الإنجاز، مواصلاً بذلك صدارته للهدافين التاريخيين للبطولة. 
 
رونالدو يصل لـ 100 هدف بدوري أبطال أوروبا
رونالدو يصل لـ 100 هدف بدوري أبطال أوروبا
 
وقال رونالدو فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة جداً.. بايرن ميونخ أثبت أنه فريق عظيم ولديه القدرة على التسجيل فى أى ملعب.. ولكن ريال مدريد معتاد على هذه المعاناة ونجحنا فى التسجيل والفوز".
 
أضاف رونالدو قائلاً: "عندما تسجل 6 أهداف فى شباك بايرن ميونخ ذهاباً وإياباً فهذا شيء صعب جداً.. هذا ليس سهلاً ولكنا ها نحن قد وصلنا لنصف النهائى وذا ما كنا نريده". 
 
فرحة رونالدو بأحد أهدافه فى البايرن
فرحة رونالدو بأحد أهدافه فى البايرن
 
وتعليقاً على إمكانية اطلاق اسمه على أحد الشوارع فى مدريد، قال رونالدو: "أنا لا أريد ذلك ولكن فقط أريد من الجماهير هنا فى سانتياجو برنابيو ألا تطلق ضدى صافرات الاستهجان".
 
تابع رونالدو معلقاً على تسجيله "هاتريك" ووصول رصيده لـ 100 هدف بدوري الأبطال قائلاً: " أنا أنظر دائماً للأشياء الإيجابية.. الليلة كانت رائعة جداً وأنا سعيد بتسجيل هذه الأهداف".
 
اختتم رونالدو قائلاً: "لا أشتم رائحة الكأس الثانية عشر فى الدوري الأبطال الآن لأنه ما زال هناك مشواراًيجب أن نقطعه.. ولكنى أتمنى أن نحقق ذلك". 
 

شاهد هاتريك رونالدو وأهداف المباراة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة