الريال والبايرن.. الملكى يكرس عقدة الإسبان للبافارى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:48 ص
الريال والبايرن.. الملكى يكرس عقدة الإسبان للبافارى رونالد وهوميلرز فى صراع على الكرة أثناء المباراة
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق ريال مدريد فى تكريس العقدة التى يعانى منها نظيره بايرن ميونخ الألمانى، الذى ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالى على يد الأندية الإسبانية.
 
بايرن ميونخ ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا فى المواسم الثلاثة الأخيرة أمام الأندية الإسبانية وهى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، قبل أن ينجح الفريق الملكي فى تكريس العقدة بالإطاحة بالفريق البافارى من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التى أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما تم اللجوء إلى الأوقات الأضافية، ليتفوق ريال مدريد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3 ويحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.
 
وكان بايرن ميونخ يحتاج لتحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين دون مقابل لخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبى، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا" معقل البايرن بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد، وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها الوقت الأصلى من عمر مباراة الإياب لكن لصالح البايرن، قبل أن ينجح الريال فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه فى الوقت الإضافى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة