اشتباكات بين الشرطة الإسبانية وجماهير بايرن ميونخ عقب مباراة ريال مدريد

الأربعاء، 19 أبريل 2017 02:02 ص
اشتباكات بين الشرطة الإسبانية وجماهير بايرن ميونخ عقب مباراة ريال مدريد اشتباكات جماهير بايرن ميونخ مع شرطة إسبانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اندلعت إشتباكات عنيفة بين الشرطة الإسبانية وجماهير بايرن ميونخ الألمانى، عقب نهاية مباراة ريال مدريد التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
وشهدت مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو"، اشتباكات بين عدد من أفراد الشرطة الإسبانية مع جماهير بايرن ميونخ التى عاشت حالة من الصدمة بعد الخروج من مسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.
 
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ربع نهائى دورى ابطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الملكى بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما تم اللجوء إلى الأوقات الأضافية، ليتفوق ريال مدريد فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3 ويحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.
 
وكان بايرن ميونخ يحتاج لتحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين دون مقابل لخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبى، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا" معقل البايرن بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد، وهى نفس النتيجة التي انتهى عليها الوقت الأصلى من عمر مباراة الاياب لكن لصالح البايرن، قبل أن ينجح الريال فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه فى الوقت الإضافى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة