أخبار الإسماعيلى اليوم الخميس 7 / 12 / 2017

الخميس، 07 ديسمبر 2017 07:20 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الخميس 7 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 7 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، إعلان قائمة مباراة إف سى مصر بالكأس غدا وحضور الجماهير لمران الثلاثاء المقبل قبل مواجهة الزمالك.

 

الإسماعيلى يعلن قائمة مباراة إف سى مصر بالكأس.. عودة فتحى وكمارا

http://www.youm7.com/3544482

أعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، قائمة فريقه التى ستواجه إف سى مصر فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر قبل السفر إلى السويس للمبيت بأحد فنادقها.

 

ويلعب الإسماعيلى مع إف سى مصر فى تمام الرابعة عصر غد، الجمعة، على استاد السويس الجديد، فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

 

جماهير الإسماعيلى تؤازر فريقها فى مران الثلاثاء استعدادا للزمالك

http://www.youm7.com/3544210

تنوى جماهير الإسماعيلى الاحتشاد فى مدرجات استاد الإسماعيلية خلال مران الدراويش الثلاثاء المقبل، لمؤازرة اللاعبين والرفع من روحهم قبل مواجهة الزمالك الصعبة بالدورى.

 

وتمنى جماهير الإسماعيلى النفس أن يحقق فريقها الفوز على الزمالك للاستمرار على قمة الدورى والمنافسة على اللقب، بعدما دخل الأهلى المنافسة بقوة بتحقيق 8 انتصارات متتالية بالمسابقة وتتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

 

"دويدار" يتراجع عن الرحيل من الإسماعيلى

http://www.youm7.com/3541761

تراجع أحمد دويدار، مدافع الإسماعيلى، عن فكرة الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد حصوله على فرصة المشاركة مع الدراويش، ومشاركته فى أكثر من مباراة بالدورى، بخلاف نيله الإشادة من أعضاء الجهاز الفنى للفريق صاحب الرداء الأصفر، بعد ظهوره بمستوى مرض واطمئنان الجهاز الفنى على جاهزية البدلاء للمشاركة فى أى وقت.

 

"الدولار" يهدد تعاقد الإسماعيلى مع مهاجم أفريقى سوبر

http://www.youm7.com/3541757

تسبب سعر الدولار فى وضع مجلس إدارة نادى الإسماعيلى بموقف صعب، بشأن عدم القدرة على التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم لتدعيم خط هجوم الدراويش وسد النقص العددى فى مركز رأس الحربة الصريح، بسبب عدم القدرة على التعاقد مع اللاعبين أصحاب الأسماء فى ملاعب القارة الأفريقية بسبب المبالغ المطلوبة لبيعهم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة