أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5 / 12 / 2017

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 10:12 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، استمرار غياب محمود متولى عن مباراة إف سى مصر بالكأس ومنح إبراهيم حسن راحة إضافية وإغراء أحمد على مهاجم المقاولون للعودة فى يناير.

 

جوكر الإسماعيلى يؤدى تدريبات تأهيلية ويغيب عن لقاء الكأس

http://www.youm7.com/3541376

أدى محمود متولى لاعب الإسماعيلى، تدريبات تأهيلية فى مران الدراويش، اليوم الثلاثاء، تمهيدا للانتظام فى المران الجماعى للدراويش.

 

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب عن صفوف فريقه فى المباراة المقبلة ضد "إف سى مصر" الجمعة المقبل، على ملعب السويس الجديد ، فى إطار دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر بسبب عدم تماثله للشفاء.

 

مران الإسماعيلى.. المحمدى جاهز للمشاركة وراحة إضافية لإبراهيم حسن

http://www.youm7.com/3541367

انتظم باهر المحمدى المدافع الأيمن للإسماعيلى فى التدريبات الجماعية بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التى لحقت به في الفترة الأخيرة، بعدما تعرض لكدمة قوية فى "أنكل القدم".

 

وأصبح المحمدى جاهزا للعودة إلى تشكيلة فريقه الأساسية خلال المباراة المقبلة أمام "إف سى مصر" الجمعة المقبل فى دور الـ16 لكأس مصر ، وذلك حسب رؤية الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر.

 

الاسماعيلى يشترط الفوز على الزمالك للإفراج عن مكافآت اللاعبين

http://www.youm7.com/3540501

اشترط مسئولو النادى الإسماعيلي على لاعبى الفريق الأول تحقيق الفوز على الزمالك من أجل الإفراج عن مكافآت اللاعبين المتأخرة وذلك عقب التعادل الأخير للفريق أمام بتروجت بدون أهداف .

 

الإسماعيلى يغرى أحمد على للعودة إلى صفوفه فى يناير

http://www.youm7.com/3538443

يجرى مسئولو الإسماعيلى محاولات مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب من أجل العودة لصفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل إقناع اللاعب بالضغط على إدارة الذئاب للرحيل فى يناير لحاجة الدراويش لجهوده فى الموسم الحالى باعتباره من المهاجمين أصحاب الخبرة فى الدورى المصرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة