أخبار الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 12 / 2017

الأحد، 03 ديسمبر 2017 07:52 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، التعادل مع بتروجت وغياب عماد حمدى عن مواجهة أف سي مصر بالكأس.

 

الإسماعيلى يسقط فى فخ التعادل أمام بتروجت

 

حسم التعادل السلبى مباراة فريقى الإسماعيلى وبتروجت فى إطار الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية.

 

وأهدر لاعبو الدراويش أكثر من فرصة محققة لإحراز هدف ومواصلة احتكار صدارة ترتيب فرق الدورى، إلا أن تألق على فرج حارس بتروجت حال دون ذلك، ما عرقل مسيرة الدراويش.

 

ديسابر: فشلنا أمام التكتل الدفاعى لبتروجت فانتهت المباراة بالتعادل

 

أكد الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى للإسماعيلى، أن فريقه غاب عنه التوفيق خلال مباراتهم اليوم أمام بتروجت، بعدما تعادل الإسماعيلى مع بتروجت بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية بالجولة الـ12 بالدورى.

 

وتابع ديسابر أن جميع مباريات الدورى العام صعبة للغاية وأجرينا تغييرات هجومية فى الشوط الثانى لفك التكتل الدفاعى لبتروجت وهو ما لم ننجح فى الخروج بالثلاث نقاط.

 

الإسماعيلى يفتقد جهود عماد حمدى بالكأس بسبب الإيقاف

 

تأكد غياب عماد حمدى لاعب وسط الإسماعيلى، عن مباراة فريقه المقبلة أمام اف سى مصر فى بطولة الكأس، بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام بتروجت اليوم.

 

وتعادل الإسماعيلى مع بتروجت فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الأحد فى الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

 

صانع ألعاب الإسماعيلى يخضع لأشعة لتحديد حجم إصابته فى مباراة بتروجت

 

يخضع وجيه عبد الحكيم صانع ألعاب الإسماعيلى للأشعة مساء اليوم الأحد على قدمه لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام بتروجت ومدة غيابه عن فريقه.

وتعرض عبد الحكيم لكدمة قوية فى أنكل القدم خلال مشاركته فى مباراة الإسماعيلى وبتروجت التى انتهت بالتعادل السلبي، على أن يحدد الدكتور مجدى الباز طبيب الدراويش، مصير عبد الحكيم من اللحاق بمباراة فريقه المقبل بالكأس عقب إجراء اللاعب للأشعة من عدمه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة