لو"الدلو" فكر يفتح مشروع.. هيختار مين من الأبراج يشاركوه؟

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 10:00 ص
لو"الدلو" فكر يفتح مشروع.. هيختار مين من الأبراج يشاركوه؟ شراكة فى العمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكيمياء بين الأشخاص والتوافق فى العلاقات يأتى نتيجة لتناسب الصفات مع بعضها البعض، وهناك كثير من المواقف يمكن أن تتعرف على سبب التنافر والتجاذب فيها من خلال معرفة مدى التوافق بين الصفات، وهنا يأتى دور الأبراج الفلكية التى تعد بمثابة المفتاح الذى يمكنك استخدامه للدخول فى علاقات الأشخاص ومعرفة نسبة التوافق فيها.

وإن تحدثنا عن الأبراج التى يؤثر فيها التوافق، سنجد أن "الدلو"واحدًا من أبرز الأبراج التى يتحكم فيها التناسب بين الصفات، وإن فرضنا أن مولود الدلو عزم على إقامة مشروع استثمارى خاص به، فسيكون اختياره لشركائه وفقًا لتوافقه مع أبراجهم.

وهذه هى اختيارات برج الدلو وفقًا للتوافق بينه وبين الأبراج الأخرى:

1-برج الجوزاء:

سيوكل مولود الدلو إدارة الشئون المالية إلى مولود برج "الجوزاء" خاصة أن البرجين تجمعهما ببعض علاقة جيدة تتلاقى فيها المصالح وتتوحد الأهداف، وكلاهما يوفر للآخر الشعور بالتجدد وبينهما ثقة كبيرة.

2-برج الميزان:

سيتولى مولود الميزان الأمور التى تتعلق بالتسويق والدعاية والعلاقات الخارجية للمشروع، خاصة أن برج الدلو يثق فى قدرات الميزان بشكل كبير جدًا، ويتطلب استشارته فى كثير من الأمور، كما أنهما يميلان إلى نفس الاهتمامات ونسبة التفاهم بينهما كبيرة جدًا.

3-برج الحمل:

من أقرب الأبراج التى يثق فيها مولود الدلو، لذلك فمن المحتمل أن يجعله المساعد الشخصى له أو نائبه خاصة أن مولود الدلو يقدر جرأة الحمل ومثابرته ويرى فيه شخص جدير بالثقة والتقدير.

4-برج الأسد:

إدارة شئون العاملين ستكون من نصيب مولود الأسد، خاصة أن مولود الدلو تربطه به علاقة قوية ويرى فيه قدرة على السيطرة وصوت مسموع ورأى صائب، لذلك سيؤول له هذا المنصب دون تردد.

5-برج القوس:

أما مولود القوس فيمكن أن يكون الشريك الرئيسى لمولود الدلو بالعمل، فالعلاقة بينهما من طراز فريد، ومن العلاقات التى تدوم سنوات عديدة وكلاهما يجد فى الطرف الآخر ما يكمله ويوفر له المتعة العقلية والنفسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dodo Hanem

التقرير رائع

فعلا كل كلمة مكتوبة صح مليووون في الميه ولو فعلا برج الدلو حب يفتح مشروع دي الأبراج إللي هايستعين بيها ويحط كل برج في المكان إللي يناسبه.. شكرا على  التقرير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة