منيرة ولا تقى ولا كمال.. برجك هيقولك إنت مين من شخصيات مسلسل "الطوفان"

الأحد، 24 ديسمبر 2017 08:00 م
منيرة ولا تقى ولا كمال.. برجك هيقولك إنت مين من شخصيات مسلسل "الطوفان" مسلسل الطوفان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قتلوا أمهم" الجملة التى طغت على مواقع التواصل الاجتماعى، مصحوبة بكافة "إيموشنات" الدهشة، هكذا تفاعل المشاهدون مع حلقات مسلسل "الطوفان" الذى أثار جدلًا كبيرًا بين متابعيه نظرًا للقضايا والعلاقات الأسرية التى يناقشها من خلال علاقة الأم بأبنائها التى يتخللها كثير من المشاكل من أبرزها مشاكل الورث، كذلك العلاقات العاطفية التى كشفت عن جوانب عديدة فى الشخصيات.

وبالطبع كان لكل شخصية مجموعة من الصفات التى تميزها عن غيرها، وأثرت فى سير الأحداث ومن خلال الأبراج الفلكية يمكنك أن تعرف مَن يشبهك مِن شخصيات مسلسل "الطوفان".

وجاءت شخصيات المسلسل متشابهة مع هذه الأبراج:

1-الحاجة صفية، منيرة:

تشابهت صفات "الحاجة صفية" و "منيرة" مع أنثى "الحوت" التى تتميز بتدينها و تضحيتها وحبها للم الشمل وقدرتها على العطاء والحب دون انتظار المقابل، كذلك طيبتها المفرطة التى تجعلها مطمع للكثيرين وعدم اكتراثها بجمع المال.

الحاجة منيرة
الحاجة منيرة

 

منيرة
منيرة

2-تقى:

أما شخصية تقى التى اتسمت بعشقها للمظاهر والأموال والعيش المرفه وإقبالها الدائم على الحياة الذى تربطه بأهمية النقود جعلها قريبة لصفات أنثى "القوس".

تقى
تقى

3-عمر:

وكانت شخصية "عمر" أقرب إلى برج "السرطان" خاصة إنه يتصف بخفة الظل والطموح والرومانسية التى ظهرت واضحة من خلال حبه لزوجته، واهتمامه بجمع النقود وتحسين حالته المهنية من خلال تطبيق أفكار مختلفة وسعيه نحو هدفه.

عمر2
عمر

4-حنان:

عاشقة للنقود وتعتبرها مصدر هام لتأمين كل شىء فى حياتها، ويمكنها أن تتخلى عن كثير من الأشياء كى تحقق هدفها، ذلك على الرغم من الجانب الرومانسى الموجود داخلها، لذلك فهى الأقرب إلى طبيعة أنثى "الجوزاء".

حنان
حنان

5-إيهاب:

شخصية قوية لديها دوافع انتقامية، يتمتع بذكاء شديد وإخلاص شديد أيضًا محب لبيته وأبنائه ورغم قوة شخصيته إلا أنه شديد الرومانسية وهذا ما يتشابه كثيرًا مع شخصية برج "العقرب".

إيهاب
إيهاب

6-خالد:

من الشخصيات التى يمكن أن نقول عليها "جبروت" لديها رغبة فى التسلط ولديها ذكاء فى التعامل مع الأمور، وتعدد العلاقات النسائية صفة أساسية فيها ورغم ذلك إلا إنه شديد الغيرة ولا ينسى حبه، وهذا ما يتطابق مع صفات رجل "الثور".

خالد
خالد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة