5 مستحيلات لا يمكن لبرج القوس الوقوع فيها

السبت، 23 ديسمبر 2017 04:00 ص
5 مستحيلات لا يمكن لبرج القوس الوقوع فيها سفر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج العاشقة للحرية والتى تتسم بخفة الظل، والميل للانطلاق فى كثير من الأحيان فلا يحبون تقييدهم، وهم من مواليد الأبراج النارية التى تتسم بالاندفاع والعصبية رغم طيبتهم الشديدة، ومع ذلك فهانك أشياء من المستحيل أن يفعلها أو يرضى بها مولود برج القوس نذكرها فى السطور المقبلة.

 

القوس

 

برج القوس مستحيل يكون غامض

يتسم مولود برج القوس بالصراحة الشديدة مهما كلفه الأمر من متاعب أو عاد عليه بالضرر، فمن المستحيل أن يكون أمامك قوس مبهم أو غامض، فهو كتاب مفتوح لمن أمامه وذلك لشخصيته العفوية التى تميل إلى الوضوح.

 

مستحيل يكره السفر

برج القوس من عشاق السفر ولهذا فمن المستحيل أن يكرهه أو يفكر قبل الإقدام على فكرة الترحال بشكل عام، فحريته تظهر فى السفر لمكانه المفضل فى الوقت الذى يعجبه، ويعشق مولود برج القوس الشخص الذى يساعده على السفر والانتقال من مكان لآخر.

 

مستحيل يتجوز صالونات حد مبيحبوش

برج القوس رومانسى جدًا ولهذا فمن المستحيل أن يقبل بأن تزوجه والدته أو يتدخل أحد الأقرباء فى زواجه من فتاة لا يحبها، أو كما يطلق عليه "زواج الصالونات"، وذلك لشخصيته القوية والتى يغلب عليها الطابع الرومانسى.

 

برج القوس

 

مستحيل يكون بخيل

برج القوس سخى بطبعه ويميل إلى الكرم الذى قد يصل فى بعض الأحيان إلى درجة الإسراف، ولهذا فمن المستحيل أن يتسم بالبخل.

 

مستحيل يقبل بالإهانة

شخصية برج القوس قوية كما سبق وذكرنا، ورغم خفة ظله وابتسامته إلا أنه من المستحيل أن يقبل بإهانة أحدهم له، فسيرفض ذلك بكل ما لديه من قوة.  

 

قوس









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة