استغنى عن الشعر المستعار.. نجمات هوليوود يتألقن بموضة "الكاريه"

الخميس، 30 نوفمبر 2017 12:00 م
استغنى عن الشعر المستعار.. نجمات هوليوود يتألقن بموضة "الكاريه" ديمى لوفاتو
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الشعر هو أكثر الأشياء التى تعتنى بها النساء لأنه تاجها وسر جمالها، لذلك تبحث دائماً الفتيات عن الحلول المبتكرة للسير على الموضة وأفضل القصات،  ومن هنا بدأ الإكستنشن فى الانتشار الفترات السابقة، لكن لا داعى لاستخدامها بعد اليوم، لأن موضة الشعر "الكاريه" تعود من جديد، وهذا ما وضح  بموقع usmagazine الذى رصد انتشار هذه الموضة من بين نجمات هوليود اللاتى لجأن لقص شعرهن أو نزع الإكستنشن منه.

كورتنى كارداشيان:

كورتنى
كورتنى

قامت الفنانة والممثلة "كورتنى  كارداشيان" شقيقة كيم كارداشيان بقص شعرها الذى كان طويلاً جداً باللون الأسود الغامق إلى الكاريه ونشرت صورة لها الجمعة 10 نوفمبر على الانستجرام تعلن ذلك.

لورين كونراد:

لورين
لورين

مصففة الشعر ومصممة الأزياء "لورين كونراد" الأمريكية أعلنت عن قص شعرها إلى الستايل الكاريه، ولأنها مصففة شعر مشهورة جداً، لذلك فهى تعلن عن موضة الكاريه لهذا الموسم، ورفعت صورة لها عبر الانستجرام يوم 7 نوفمبر.

روان بلانشارد:

روان
روان

هي ممثلة أمريكية معروفة بدورها "رايلى ماثيوز" فى مسلسل فتاة تتعرف على العالم، هى من أول من تجرأن بقص شعرها وصورت نفسها سيلفى ووضعتها على الانستجرام .

ديمى لوفاتو:

ديمى لوفاتو
ديمى لوفاتو

هى المغنية والممثلة والكاتبة الأمريكية وهى تخلصت من خصلات شعرها الطويلة  وتعتبر أول فنانة اتخذت الخطوة  إلى جانب صبغ بعض الخصلات باللون البنى المدهب.

سيلينا جوميز:

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

لطالما كانت تضع الاكستنشن فى شعرها كى يبدو أطول ولكنها أخيراً تجرأت بعد عودتها للمغنى جاستن بيبر بإزالته وقص شعرها بل وصبغه أيضاً إلى اللون الأشقر مؤخراً فى الشهور الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة