بالصور..3 قصات شعر مناسبة لكل الوجوه..اختارى اللى تعجبك

الجمعة، 28 أبريل 2017 05:00 ص
بالصور..3 قصات شعر مناسبة لكل الوجوه..اختارى اللى تعجبك قصات شعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى الفتيات دائمًا إلى الحصول على مظهر متجدد ومميز من خلال التجديد فى شكل شعرهن، ولكن تخشى الكثيرات منهن تجربة قصات شعر مختلفة خوفًا ألا تتناسب مع شكل وجوههن، و بالفعل توجد قصات معينة للشعر لا تتناسب مع بعض الوجوه، وإلا يتلف الشكل العام للفتاه، لكن أيضًا هناك بعض قصات الشعر التى تصلح لجميع أشكال وجوه وتمنح الفتاه مظهر جذاب مهما كانت طبيعة وجهها.

وفى تقرير لموقع "برايت سايد" رصد خلاله عدد من قصات الشعر التى لا تحتاج إلى شكل وجه محدد، بل تتناسب مع أى وجه، يمكنك الاختيار من بينها.

من أبرز هذه القصات:

الشعر القصير المتساوى:

إن كنتش تخشين المجاذفة بقص شعرك، اختارى قصة شعر قصير أو متوسط مع الأطراف المتساوية، لأنها ستساعدك على استعادة طول شعرك بسرعة كما يمنحك شكل مميز وجذاب.

الشعر القصير المتساوى
الشعر القصير المتساوى

الشعر القصير المدرج:

إن كنتِ تحبين إبراز شكل ذقنك، يمكنك اختيار قصة قصيرة لشعرك بأطوال مختلفة تتناسب مع معظم الوجوه، كما تعطيكِ شعور بالتغيير الحقيقى وتمنحك مظهر جذاب يزيد من جمالك.

الشعر القصير المدرج
الشعر القصير المدرج

الشعر القصير المرتفع:

إن كنتش من عاشقات الاختلاف والظهور بشكل طبيعىن اختارى قصة شعر بشكل قصير يرتفع قليلًا عن نهاية الوجه، ليمنحك شكل مميز ومختلف، يزيد من شعورك بالأنوثة والحيوية ولا يتطلب منك عناء كل يوم لاختيار تسريحة مناسبة، فإكسسوار بسيط يمكن أن يعطيكِ إطلالة مختلفة كل يوم.

الشعر القصير المرتفع
الشعر القصير المرتفع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة