لو مافيش أمل فى الدايت .. بالصور 6 قصات شعر "هترفعك"

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 03:00 ص
لو مافيش أمل فى الدايت .. بالصور 6 قصات شعر "هترفعك" قصة للشعر القصير
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصيب الحيرة الكثير من الفتيات عند اختيار قصة الشعر المناسبة، فعدم التوفيق فى اختيار القصة  المناسبة قد يظهر بعض الفتيات فى مظهر مختلف عن حقيقة جسمهم. فإذا كنت تتطلعين لقصة شعر تناسب وجهك وتظهرك بشكل أكثر نحافة فيقدم لك موقع " بعض قصات الشعر التى يمكنك الاستعانة بها من أجل الحصول على مظهر أنيق مناسب لسنك وذوقك :

new beauty 

قصة للشعر الكيرلى
قصة للشعر الكيرلى
 
 
 

1-استخدمى تدرج الألوان:

   إذا كنت تمتلكين وجهاً ممتلئاً فيمكنك اختيار تدرج فى ألوان الشعر التى ستعطيكِ مظهراً مناسباً. فيمكنك اختيار قصة شعر طويلة منسدلة على كتفيك مع اختيار ألوان داكنة لشعرك من الجنبيبن والأطراف.
 
 
قصة للشعر القصير
قصة للشعر القصير
 
 

2- قومى برفع شعرك:

 
 إذا كنت تريدين الظهور بمظهر أنحف من وزنك الطبيعى يمكنك رفع شعرك لأعلى بقصة ديل الحصان التى تناسب الشعر القصير والطويل. فرفعك لشعرك بهذا الشكل يظهر وجهك أقل حجماً من الطبيعى.
 
 
قصة بسيطة
قصة بسيطة
 
 
 

3- للشعر الكثيف: 

 
إذا كنت تمتلكين شعراً كثيفاً فيمكنك الظهور بمظهر جيد عن طريق تفرقة شعرك على إحدى الجنبين مع بقاءه منسدلاً على كتفك. قومى باختيار ألوان داكنة لشعرك حتى تتجنبين الظهور أكثر وزناً.
 
 
قصة للشعر القصير..
قصة للشعر المتوسط
 
 
 

4-للشعر المتوسط:

 
أما إذا كنت تمتلكين شعر متوسط الطول فقصة الشعر المناسبة لك هى قصة الشعر العريضة مع فرق الشعر إلى جزئين ولكن تأكدى أن يكون الفرق مناسباً لشكل الحواجب والوجه.
 
 
قصة للشعر الطويل.
قصة للشعر الطويل
 
 

5- للشعر الطويل:

 
إذا كان شعرك طويلاً فمن الأفضل أن تقومى بعمل قصة شعر عبارة عن طبقات متدرجة للشعر منسدلاً على الوجنتين وهو الأمر الذى سيقلل من حجم وجهك ويظهرك فى مظهر أنحف.
 
 
 
 
 
قصة للشعر الطويل..
قصة للشعر الطويل..
 
 

6- للوجه طويل الشكل:

 
إذا كان وجهك طويل الشكل فيمكنك الاستعانة بقصة شعر تقلل من حجم وجهك عن طريق فرق شعرك من أحد الجانبين مع بقاءه منسدلاً على كتفيك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة