ضبط عامل سرق 2000 جنيه من مسنة وتعدى عليها بالضرب فى القصير

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:12 ص
ضبط عامل سرق 2000 جنيه من مسنة وتعدى عليها بالضرب فى القصير حملة امنية - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث القصير، من ضبط عامل بشركة نظافة، سرق 2000 جنيه من مسنة، بعد أن استدرجها بعد أن أخبرها بإصابة أحد ابناءها ونقله للمستشفى، وقام بالتعدى عليها والاستيلاء على المبلغ.

 

البداية كانت بوصول بلاغ لقسم شرطة القصير، من "سعاد.ا" 82 سنة، ربة منزل ومقيمه القصير البحر الأحمر، أفادت فيه بأنها أثناء تواجدها بمفردها فى منزلها، حضر إليها أحد الأشخاص "مجهول الهوية"، وأخبرها بأن أحد أبنائها أصيب إثر حادث طريق وطلب اصطحابها للمستشفى، واستدرجها لمنطقة مهجورة غير آهلة بالسكان، قريبه من منزلها، وشل حركتها وتعدى عليها بالضرب، واستولى منها على مبلغ مالى 2120 جنيه كانت بحوزتها .

 

وبإجراء التحريات، تمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "محمود.س" 37 سنة ، عامل بشركة للنظافة ومقيم حى الزهراء – القصير السابق اتهامه فى قضية سرقة، وعقب تقنين الإجراءات ، تم ضبطه بمسكنه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأنه تردد على منطقة إقامة المجنى عليها أكثر من مرة، وتأكده من إقامتها بمفردها وارتكابه الواقعة.

 

ورد التقرير الطبى لمستشفى القصير، يفيد بإصابة المجنى عليها " بكدمات بالصدر و تهتك بسيط بالشعيرات الدموية بالأنف وأثار دماء بالوجه "، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1677/2017 جنح القصير، وجارى العرض على النيابة العامة .

 

من جانب آخر، تمكن النقيب عمرو الخولى ضابط مباحث قسم ثان الغردقة، عند مروره بدائرة القسم، من ضبط المدعو " ريمون . ب " مساعد صيدلي، ومقيم مساكن ابوعشرة أول الغردقة، وبحوزته عدد 96 قرص من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر، وغير خالصة الرسوم الجمركية .

 

 تحرر عن الواقعة المحضر رقم 14361 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة