أمانى الخياط تعرض فيديوهات لقنوات الإخوان تحرض على قتل ضباط الجيش والشرطة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 09:26 م
أمانى الخياط تعرض فيديوهات لقنوات الإخوان تحرض على قتل ضباط الجيش والشرطة الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الإعلامية أمانى الخياط، مقطع فيديو للإعلامى الإخوانى الإرهابى محمد ناصر وهو يهدد زوجات ضباط الشرطة والجيش بقتل أزواجهن، لافتة إلى أن الأزمة الاقتصادية التى تشهدها تركيا وقطر دفعتهما للإنفاق على القنوات المحرضة على الإرهاب وهز هيبة الدولة المصرية، وتبث من خارج البلاد، من عوائد شبكة التجسس التى تم ضبطها من قبل جهاز المخابرات المصرية وتضم 29 متهما وآخرين هاربين داخل البلاد وخارجها، بقصد الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، ووجهت لهم تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية، وتمرير المكالمات الدولية بغير ترخيص، وغسل الأموال المتحصلة من تلك الجريمة، والاتجار فى العملة بدون ترخيص.

ووفق الفيديو الذى عرضته أمانى الخياط خلال تقديمها برنامجها "بين السطور"، عبر فضائية "ON Live"، قال خلاله الإرهابى محمد ناصر:"اقتلوا الضباط.. وأنا بقول ليكم على الهواء اقتلوا الضباط.. أنا عاوز أقول لكل زوجة ضابط جوزك هيتقتل النهاردة أو بكرة أو بعد بكرة".

ولفتت الإعلامية أمانى الخياط، إلى أن مصر كشفت مخططات قطر وتركيا لتجنيد أعضاء الإخوان الإرهابية فى ضرب مؤسسات الدولة المصرية ونشر الإرهاب والتطرف والفتنة بين أبناء الوطن الواحد من أجل تحقيق أغراض شخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة