أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أمانى الخياط: جار إنشاء أسطول ببحيرة غليون للعمل بالمياه الإقليمية والدولية

السبت، 18 نوفمبر 2017 08:59 م
فيديو.. أمانى الخياط: جار إنشاء أسطول ببحيرة غليون للعمل بالمياه الإقليمية والدولية الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إنه يتم إنشاء أسطول بحرى خاص ببحيرة غليون الآن من أجل العمل فى المياه الإقليمية والدولية معًا، وتابعت: "لازم نأخد بالنا أن الموقع اللى اسمه بحيرة غليون أو بركة غليون له أسطول بحرى ويتم إنشاءه بهدوء.. وهيشتغل فى مياهنا الإقليمية والمياه الدولية".

 

وكشفت أمانى الخياط، خلال تقديمها برنامجها "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، عن أن سبب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى قبرص هى التعاون المشترك، وتابعت:"المفاجأة.. نوعيات الأسماك التى ستغير مذاق المصريين فى الطعام التى ستتجاوز البلطى والبورى ..الذريعة دى جت من قبرص لأن قبرص مائدتها الأولى فى الطعام هى الأسماك.

 

وأوضحت الخياط، أن سبب تأخر وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى لمحافظة كفر الشيخ اليوم السبت من أجل افتتاح أكبر مشروع للاستزراع السمكى بالشرق الأوسط ربما بسبب ارتفاع الشبورة المائية وتابعت:"الأرصاد قالت إن الشبورة المائية ستكون فى أعلى درجاتها وبما أن بحيرة غليون تقع فى مثلث مائى ستكون الشبورة بها عالية جدًا وربما يكون هذا هو العائق فى عملية وصول الرئيس فى ساعة مبكرة للمحافظة".

 

وشددت أمانى الخياط، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعمل بجد على النهوض بالبلاد واستكمال مسيرة التنمية، ولم يقطع على نفسه وعد لا يستطيع تنفيذه، وتابعت: "الرئيس السيسى شخصية جد ولا يتجار بنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة