اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2017 خطاب لاستقدام حكام أجانب

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 09:31 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 17 / 10 / 2017 خطاب لاستقدام حكام أجانب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 17 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها خطاب من النادى الأبيض لاتحاد الكرة بشأن استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق.

ننشر نص خطاب الزمالك للجبلاية لاستقدام حكام أجانب لمبارياته

أرسل نادى الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بحكام أجانب لإدارة مباريات الفريق بالدوري الموسم الجارى.
 
خطاب الزمالك لاستقدام حكام أجانب لمبارياته
خطاب الزمالك لاستقدام حكام أجانب لمبارياته

مرتضى منصور: الزمالك لن يتحمل تكلفة حكام مباراة سموحة

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تحمل خزينة ناديه تكلفة استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة يوم الجمعة، بالأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح مرتضى منصور، سر تراجعه عن تحمل تكاليف استقدام الحكام، موضحا أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، هو من صرح بأن الحكام المصريين لن يديروا مباريات الزمالك، وبالتالي يجب أن يجلب حكام أجانب لمباريات الفريق على نفقة الاتحاد.

مرتضى منصور يعرض التصور الهندسى لنادى الزمالك النهرى

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه رغم محاولات عرقلة العمل في النادي النهري حتى لا يرى النور، يعد أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء بأنه خلال 10 أيام وقبل نهاية الشهر الحالى سيتم الانتهاء من جميع المنشآت وافتتاحه لأعضاء النادى.

وعرض مرتضى منصور عبر الموقع الرسمى لنادى الزمالك الشكل الجديد الذى سيكون عليه النادى النهرى للزمالك وأنه سيكون فخرا لكل زملكاوى بعد أن كان "خرابة" للمخالفات، مؤكدا أنه لا يشغل باله بكل من يحاول إيقاف مسيرة النادى الأبيض.

التصور النهائى لنادى الزمالك النهرى
التصور النهائى لنادى الزمالك النهرى

مفاجأة.. نيبوشا يُبعد كابوريا عن تقسيمة الزمالك

ابتعد أحمد كابوريا، صانع ألعاب نادى الزمالك، بشكل مفاجئ عن تقسيمة الفريق الأبيض، بعدما كان قريبًا من العودة للقائمة البيضاء فى المواجهة المقبلة أمام سموحة، نظرًا لظهوره بمستوى جيد فى التدريبات.

وفاجأ المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى لنادى الزمالك، كابوريا، بإبعاده عن التقسيمة ما يؤكد عدم وضوح الرؤية الخاصة بموعد عودته لقائمة الفريق الأبيض، بعدما خرج من حسابات الجهاز منذ مشاركته فى المباراة الأولى بالدورى أمام الإنتاج الحربى.

مران الزمالك.. مشاركة توفيق.. تعليمات خاصة للعجان.. وتأهيل رمضان

شارك أحمد توفيق، لاعب وسط نادى الزمالك، فى تدريبات اليوم بشكل طبيعى، بعد تعرضه لإصابة بالتواء فى أنكل القدم بمران الأمس ما أدى إلى عدم استكماله المران قبل أن يشارك اليوم، بجانب مشاركة الثلاثى حازم إمام وكاسونجو وأحمد مجدى بشكل طبيعى بعد تأكد جاهزيتهم.
 
فيما يواصل محمد رمضان، صانع ألعاب نادى الزمالك، أداء التدريبات التأهيلية بسبب تعرضه لشد فى العضلة الخلفية، بينما قام المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك بتقسيم لاعبي الفريق خلال المران إلى 3 مجموعات، حيث ركز مع المجموعة الأولى على السباق بالجري والثانية والثالثة تدريبات بالكرة.

كما عقد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني لنادى الزمالك، على هامش تدريب الفريق اليوم جلسة مع السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق، لشرح بعض الأمور الفنية له وتوجيه بعض النصائح.

 

مران الزمالك اليوم
مران الزمالك اليوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

حكم اجنبى ادفع مصاريف الحكم والا كل اندية الدورى تطالب حكم اجنبي

مش كدا ولا ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة