أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور يطلق قذائفه فى كل الاتجاهات: الحكام على راسهم بطحة.. وعايزين ينتقموا من الزمالك وأتحمل تكاليف استقدام الأجانب.. نخطط لإنشاء فرع 6 أكتوبر.. ولن أترك حقنا فى النادى النهرى

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 05:36 م
مرتضى منصور يطلق قذائفه فى كل الاتجاهات: الحكام على راسهم بطحة.. وعايزين ينتقموا من الزمالك وأتحمل تكاليف استقدام الأجانب.. نخطط لإنشاء فرع 6 أكتوبر.. ولن أترك حقنا فى النادى النهرى مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة فى الدورى وانسحاب الفريق الأبيض، أن مصر كلها شاهدت الأخطاء التحكيمية فى مباراة فريق الأخيرة أمام طنطا، واحتساب حكم اللقاء ركلتى جزاء غير صحيحتين.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

ووجه رئيس الزمالك رسالة لعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام عضو مجلس اتحاد الكرة، قائلا: "أنت على راسك بطحة، الخطأ وارد فى حالات معينة، لكن اللى حصل زاد عن حده، لو عايز تقص ريش الزمالك من أول دقيقة السبب معروف، أنتم جايين تنتقموا من الزمالك".

وأضاف مرتضى منصور: "وزير الرياضة تحدث عن قواعد عامة بأن القانون يؤكد أنه خلال 30 يوماً تتم الدعوة للانتخابات، وهذا الاتحاد فاشل، وتأهلنا بفضل دعاء الجماهير".

الحضور فى المؤتمر
الحضور فى المؤتمر

 

وشدد رئيس الزمالك على أن القادم هيكون صعب وقاس لهذا الاتحاد، ويكفى أنه فى عصركم يتم ضرب الحكام، مؤكدا أنه إذا لم يفتح الاتحاد باب الترشح ستفتح اللجنة الأولمبية باب الترشح للانتخابات.

وقال مرتضى منصور، إن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، وضع حلا لأزمة مباريات الزمالك، بتولى حكام أجانب إدارة مباريات الفريق، بعدما أعلن رفض الحكام المصريين لإدارة مباريات الفريق الأبيض.

أحمد جلال إبراهيم بجوار أحمد مرتضى
أحمد جلال إبراهيم بجوار أحمد مرتضى

 

وأكد رئيس الزمالك تأييده لذلك القرار، وأنه يتمسك بحكام أجانب لإدارة مباريات الفريق، خاصة أنه لا يريد أن يخسر الدورى لأنها البطولة الأهم.

وأضاف مرتضى منصور: "الزمالك جزء من الدولة المصرية، ومصر تمر بفترة صعبة، وعمرنا ما هنكون أداة أو وسيلة لإفساد الدولة رياضياً، وحل المشكلة كان بكلمة عبد الفتاح، الذى قال الحكام المصريون لن يحكموا للزمالك، والزمالك يشكركم وعاوزين حكام أجانب، لو الحكام حكموا رغم عنهم للزمالك سينتقمون من الفريق، احنا عايزين حكام أجانب لأنى مش هصرف ملايين علشان أخد كأس صفيح".

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 

وأوضح رئيس الزمالك أن ناديه يتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة سموحة المقبلة، المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة السادسة للدورى، ولا يريد أى حكم مصرى للمباريات المقبلة للفريق.

كما أكد مرتضى منصور أنه يخطط حالياً لإنشاء فرع النادى فى السادس من أكتوبر، والذى سيتضمن منشآت على أعلى مستوى، مشدداً على أن المديونيات على النادى وصلت 984 مليون جنيه منذ عهد ممدوح عباس.

مرتضى منصور فى المؤتمر
مرتضى منصور فى المؤتمر

 

وشدد مرتضى منصور أنه لن يسمح بأى بلطجى داخل نادى الزمالك وانتقد الأخبار المغلوطة حول فريق الكرة بوجود مشادات بين أحمد رفعت ونيبوشا، وخلافات بين باسم مرسى وأيمن حافظ المدير الإدارى، مشددا على أن هذه الأخبار كاذبة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن رئيس حى العجوزة يرفض استخراج تصاريح الكهرباء الخاصة بالمبنى الاجتماعى الجديد بالنادى الأبيض، كما أكد أن النادى يعانى من أزمة بسبب النادى النهرى ورغبة الإدارة فى تطويره، مشدداً على حرص الزمالك على استخراج التراخيص الخاصة بأعمال الهدم والبناء بمقر النادى، بالإضافة إلى ترخيص خاص لمركب الأعضاء، قائلا: "النادى النهرى تم افتتاحه فى عهد الدكتور كمال درويش، ومع زيادة عدد الأعضاء قررنا إنشاء دور ثانٍ، وتقدمنا بطلب لوزير الرى وحصلنا على ترخيصين رقم 10 و27، موضحا أن المشكلة كانت فى ارتفاع السور الذى بناه النادى.

مرتضى منصور يعرض لقطات للمبانى المجاورة للنادى النهرى
مرتضى منصور يعرض لقطات للمبانى المجاورة للنادى النهرى

 

وأوضح رئيس الزمالك أن المحافظ أصدر قرار إزالة السور بناءً على معلومات مضللة من رئيس الحى، وفى يوم 5 أكتوبر الإجازة الرسمى جاء رئيس الحى بقوة من الشرطة لهدم السور.

وعرض رئيس الزمالك صورا للمبانى المتواجدة بجوار النادى النهرى، بالإضافة إلى فيلم قصير بمخالفات رئيس حي العجوزة، وصور التراخيص التى حصل عليها النادى فى الفترة الماضية والخاصة بالنادى النهرى، وصور لأعمال الهدم فى فرع النادى.

مؤتمر مرتضى منصور
مؤتمر مرتضى منصور

 

وأكد مرتضى منصور أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حى العجوزة، وستقوم النيابة العامة بالمعاينة وسيحصل النادى على حقه، كما سيتم تقديم استجواب فى مجلس النواب بشأن هذه الأزمة"، مشددا على أنه لن يترك حق الزمالك، وهناك دولة ورئيس جمهورية محترم ولن يمر الموضوع مرور الكرام، وسيحصل النادى على حقه بالقانون.

من ناحية أخرى، وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، التهنئة للمنتخب المصرى على التأهل لمونديال روسيا 2018، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة فى الدورى وانسحاب الفريق الأبيض من الدورى.

مؤتمر مرتضى منصور 1
مؤتمر مرتضى منصور 1

 

ووجه مرتضى رسالة لأسامة نبيه، مدرب الفراعنة، وأحمد ناجى مدرب الحراس، قائلا: "أنتم شغالين فى الجهاز الفنى ومش بودى جاردات لحد، ولولا ضربة الجزاء فى لقاء الكونغو كان زمان المنتخب لسه ما اتأهلش للمونديال".

مرتضى منصور فى المؤتمر
مرتضى منصور فى المؤتمر

 

وأعرب مرتضى منصور عن تمنياته للمنتخب بتقديم عروض جيدة فى المونديال وليس الأداء المشرف، موجها الشكر للاعبى الفراعنة، وعلى رأسهم محمد صلاح، الذى كان قريبا من الانتقال للزمالك ورفض ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق ضمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة