مران الزمالك.. مشاركة توفيق.. تعليمات خاصة للعجان.. وتأهيل رمضان

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 06:05 م
مران الزمالك.. مشاركة توفيق.. تعليمات خاصة للعجان.. وتأهيل رمضان أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، فى تدريبات اليوم بشكل طبيعى، بعد تعرضه لإصابة بالتواء فى أنكل القدم بمران الأمس ما أدى إلى عدم استكماله المران قبل أن يشارك اليوم، بجانب مشاركة الثلاثى حازم إمام وكاسونجو وأحمد مجدى بشكل طبيعى بعد تأكد جاهزيتهم.
 
فيما يواصل محمد رمضان، صانع ألعاب الزمالك، أداء التدريبات التأهيلية بسبب تعرضه لشد فى العضلة الخلفية، بينما قام المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك بتقسيم لاعبي الفريق خلال المران إلى 3 مجموعات، حيث ركز مع المجموعة الأولى على السباق بالجري والثانية والثالثة تدريبات بالكرة.

كما عقد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك على هامش تدريب الفريق اليوم جلسة مع السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق، لشرح بعض الأمور الفنية له وتوجيه بعض النصائح.

ولجأ ماركو مدرب أحمال الزمالك خلال فترة الأحماء إلى الحواجز الصغيرة، بينما أدى حراس المرمى الأربعة تدريبات بالكرة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وقام نيبوشا بقيادة مجموعة من اللاعبين للتدريب على جمل تكتيكية بنصف الملعب تنتهى بالتسديد على المرمى، بينما يقود طارق يحيى المدرب العام المجموعة الأخرى بنصف الملعب الآخر بنفس الجمل التكتيكية، فى إطار استعدادات الزمالك لمواجهة سموحة يوم الجمعة المقبل، فى إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة