خالد صلاح

بالصور.. محمد صلاح يستعد لقمة مانشستر يونايتد مع ليفربول

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:11 م
بالصور.. محمد صلاح يستعد لقمة مانشستر يونايتد مع ليفربول محمد صلاح


كتب - مروان عصام

شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر فى تدريبات فريق ليفربول اليوم، الخميس، استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد، السبت، بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح في مران ليفربول
محمد صلاح في مران ليفربول

وتترقب الجماهير الإنجليزية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد كونها تشهد الصدام الأول بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو، الذى قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصرى" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسى.

محمد صلاح يستعد لمباراة مانشستر يونايتد
محمد صلاح يستعد لمباراة مانشستر يونايتد

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأكد محمد صلاح على صعوبة مباراة مانشستر يونايتد، موضحاً أن تلك المباراة تشكل نقطة فارقة فى مشوار الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كلوب وحديث مع محمد صلاح في تدريبات ليفربول
كلوب وحديث مع محمد صلاح في تدريبات ليفربول

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "تنتظرنا مباراة صعبة يترقبها العالم أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل، علينا أن نواصل العمل والقتال من أجل تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى".

محمد صلاح نجم منتخب مصر في تدريبات ليفربول
محمد صلاح نجم منتخب مصر في تدريبات ليفربول

وأضاف، "علينا العمل من أجل تحسين نتائجنا فى البريميرليج، نحن نقاتل للفوز فى كل مباراة، لكن الفوز على مانشستر يونايتد سيكون مذاق خاص، يمكن أن يشكل نقطة فارقة للفريق".

محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول

وعن تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم 2018 مع منتخب مصر، قال "كان ذلك عظيماً، شعور عظيم بأن أساعد بلدى للعب فى كأس العالم مجدداً بعد فترة طويلة، هذا شىء كبير بالنسبة لنا، أنا سعيد جداً وفخور للغاية بهذا الإنجاز".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة