خالد صلاح

محمد صلاح: مباراة مانشستر يونايتد نقطة فارقة فى مشوار ليفربول

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:27 م
محمد صلاح: مباراة مانشستر يونايتد نقطة فارقة فى مشوار ليفربول محمد صلاح


كتب - مروان عصام

توجه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بالشكر لجماهير "الريدز"، بعد اختياره أفضل لاعب فى الفريق للشهر الثانى على التوالى.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "سعيد بالفوز بتلك الجائزة، وأتوجه بالشكر لجماهير ليفربول على اختيارى أفضل لاعب فى صفوف الفريق".

وأضاف لاعب المنتخب المصرى، "تنتظر مباراة صعبة يترقبها العالم أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل، علينا أن نواصل العمل والقتال من أجل تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى".

وواصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "علينا العمل من أجل تحسين نتائجنا فى البريميرليج، نحن نقاتل للفوز فى كل مباراة، ولكن الفوز على مانشستر يونايتد سيكون له مذاق خاص، يمكن أن يشكل نقطة فارقة للفريق".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

محمد صلاح يتسلم جائزة لاعب الشهر في ليفربول
محمد صلاح يتسلم جائزة لاعب الشهر في ليفربول

واحتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين تسديداً على مرمى الخصوم فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل مواجهة مانشستر يونايتد السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وسدد محمد صلاح 14 تسديدة مع ليفربول على مرمى الخصوم بمسابقة الدورى الإنجليزى، خلف هارى كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 16 تسديدة، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد صاحب الـ 15 تسديدة.

وتفوق محمد صلاح على فريق سوانزى سيتى الذى سدد 11 تسديدة فقط على مرمى الخصوم منذ انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد الوهاب حسين

الخلوق

من تفوق الي تفوق ياابومكه ودايما منصور

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

ملك الانجليز الغير متوج

بالتوفيق يا ابو صلاح وربنا يوفقك دائما يا رب لانك راجل محترم قبل ما تكون لاعب كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة