أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تخطف الأضواء فى إنجلترا.. صدام محمد صلاح ومورينيو حديث الإنجليز.. "سبيشيال وان": الفرعون المصرى تطور للأفضل وتألقه مع الريدز "مش مفاجأة".. واللاعب: علينا القتال للفوز بالكلاسيكو

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:00 م
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تخطف الأضواء فى إنجلترا.. صدام محمد صلاح ومورينيو حديث الإنجليز.. "سبيشيال وان": الفرعون المصرى تطور للأفضل وتألقه مع الريدز "مش مفاجأة".. واللاعب: علينا القتال للفوز بالكلاسيكو محمد صلاح ومورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الأوساط الرياضية الإنجليزية سوى عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ، مع مانشستر يونايتد بعد غد، السبت، بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتترقب الجماهير الإنجليزية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد "كلاسيكو إنجلترا"، كونها تشهد الصدام الأول بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو، الذى قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصرى" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسى.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

 

مورينيو يشيد بقدرات محمد صلاح

من جانبه، حذر جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، لاعبيه من خطورة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، بعدما سجل 6 أهداف فى 11 مباراة خاضها مع "الريدز" بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وأضاف المدرب الملقب بـ"سبيشيال وان"، "محمد صلاح تطور بشكل جيد ومختلف خلال فترة لعبه فى إيطاليا، وأصبح أكثر نضجاً وثقة وتطور بدنياً، تألقه مع ليفربول لم يشكل مفاجأة بالنسبة لى".

وتعليقاً على مشاركات محمد صلاح القليلة مع تشيلسى ما دفعه للرحيل عن صفوف الفريق قال مورينيو، "أى لاعب بحاجة للوقت من أجل التأقلم مع فريقه الجديد، البعض يقبل الجلوس على دكة البدلاء وانتظار الفرصة، وآخرون يفضلون الرحيل، هذا أمر طبيعى للغاية فى كرة القدم".

 

محمد صلاح يتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد

فى ذات الصدد، أكد محمد صلاح صعوبة مباراة مانشستر يونايتد، موضحاً أن تلك المباراة تشكل نقطة فارقة فى مشوار الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "تنتظرنا مباراة صعبة يترقبها العالم أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل، علينا أن نواصل العمل والقتال من أجل تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى".

محمد صلاح يتسلم جائزة لاعب الشهر في ليفربول
محمد صلاح يتسلم جائزة لاعب الشهر فى ليفربول

وأضاف اللاعب الذى تسلم اليوم جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول للمرة الثانية على التوالى، "علينا العمل من أجل تحسين نتائجنا فى البريميرليج، نحن نقاتل للفوز فى كل مباراة، لكن الفوز على مانشستر يونايتد سيكون مذاقا خاصا، يمكن أن يشكل نقطة فارقة للفريق".

وعن تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم 2018 مع منتخب مصر، قال "كان ذلك عظيماً، شعور عظيم بأن أساعد بلدى للعب فى كأس العالم مجدداً بعد فترة طويلة، هذا شىء كبير بالنسبة لنا، أنا سعيد جداً و فخور للغاية بهذا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة