بعد التعادل مع إنبى.. الزمالك يتمسك بعدم اللعب فى بتروسبورت

الأحد، 01 أكتوبر 2017 07:00 ص
بعد التعادل مع إنبى.. الزمالك يتمسك بعدم اللعب فى بتروسبورت الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى إدارة نادى الزمالك محاولات خلال الفترة الحالية، لتغيير ملعب بتروسبورت، حيث يرغب الجهاز الفنى فى خوض مبارياته على ملعب آخر فى بطولة الدورى الممتاز، ولم ينجح النادى فى الحصول على موافقة أمنية لنقل مبارياته للدفاع الجوى.

وطالب نيبوشا بتغيير الملعب، حيث اشتكى من الأمر للإدارة البيضاء التى ستحاول لتنفيذ رغبته والحصول على موافقة بنقل مباريات الفريق قبل عودة المسابقة مرة أخرى، والتى توقفت لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة الكونغو، يوم 8 أكتوبر الحالى، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن الزمالك قد تعادل سلبيا فى الجولة الرابعة بالدورى مع إنبى، فى ملعب بتروسبورت، ليصبح رصيده 8 نقاط من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مثلهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

يعني ضربة الجزاء ضاعت بسبب الملعب ههههه

يعني لو كان الحاسم ( هههه ) اللي بيسجل كل خمسة أو ستة مباريات ( وغالبا من ضربة جزاء ) سجل ضربة الجزاء كان الملعب حاز الإعجاب وان مبيفرقش معاكم الملعب وان الزمالك بمن حضر وان المدرب العبقري عمل خطه ممتازه وان الاعبين ( الي هم أحسن لاعبين في مصر ) نفذوا الخطه بدقه وانهم كانوا رجاله .. واما الآن فكل شئ إختلف ولابد من تغيير الملعب ولازم الأمن يوافق .. هو مفيش دم

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

شيخ شبراخيت قال لمورتا في عمل معمول للزمالك في الملعب

عصير دم 100 الف نملة اترشوا علي نجيلة ارض الملعب علشان كده الزمالك تعادل مرتين في اربع مباريات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة