أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: التعادل مع إنبى ليس نهاية المطاف ومشوار الدورى طويل

السبت، 30 سبتمبر 2017 05:32 م
مرتضى منصور: التعادل مع إنبى ليس نهاية المطاف ومشوار الدورى طويل مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن التعادل الذى حققه الفريق الأبيض أمس الجمعة، أمام إنبى بالجولة الرابعة بالدوري الممتاز، أمر وارد فى كرة القدم، مطالبا الجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا بضرورة غلق هذه الصفحة والتركيز في المباريات المقبلة.
 
وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى: "مباراة إنبى كانت مجرد مباراة وانتهت والتعادل وارد في مباريات كرة القدم.. مشوار الدوري ما زال طويلا ويجب علينا التعويض في المباريات القادمة والتركيز لتحقيق الانتصارات والاستمرار في المنافسة على قمة البطولة".
 
يذكر أن الزمالك قد تعادل سلبياً مع إنبى، لتتوقف سلسلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز فى الجولات السابقة على الداخلية والمصرى البورسعيدى، بعدما تعادل الفريق فى الجولة الأولى مع الإنتاج الحربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و بعد تكرار التعادل اقالة المدرب

التعادل اثبت ان زمالك نيبوشا لم يتغير كثيرا. نفس العقم التهديفي بتاع زمان. الجماعية في اللعب لازالت مشكلة مزمنة. بعض الصفقات الجديدة مثل مدبولي و روقة يملكون مهارات فردية مميزة و لكن الفرق المنافسة تعرف كيف توقف خطورة مفاتيح اللعب بالرقابة اللصيقة و احيانا المزدوجة. لهذا و ذاك ظهر الزمالك باهتا بلا طعم و لون و لا رائحة حتي ضربة الجزاء التلكيكة التي احتسبها الحكم ابي باسم مرسي الا ان يضيعها دلالة علي الضغوط النفسية التي يعيشها لاعبو الزمالك. كم من التعادلات يلزم مرتضي منصور ليثور علي نيبوشا و يقيله. نيبوشا اخيرا ادرك ان مهمة تدريب الزمالك ليست بالسهولة التي كان يتصورها و اقر بان الدوري المصري قوي جدا و ان الفرق المنافسة تلجأ لغلق خطوطها و الدفاع المحكم امام الزمالك. و هذا ما تفعله معظم الفرق امام الاهلي ايضا.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

إيقاف سلسله الإنتصارات!

هل القوز في مباريتين يمثل للكاتب سلسله!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

بالكربووووووووووووووون

نفس الكلام الموسم الماضى كان بيقول التعادل مباراة ليست نهاية العالم و الهزيمة فى مباراة ليست نهاية العالم و الدورى لسه طويل لغاية ما طلع فى الآخر ثالث الدورى و ان شاء الله هذا الموسم , مبروك عليك المركز الرابع بعد المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هاهاها..عميل اهلاوى ف الزمالك يا مرتصى

** مدرب شخصيته ضعيفه..صرح من يومين ( مش حمشى الا لما مرتضى يمشينى )

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالمنعم

قاهر الزمالك

ألعيب فيكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة