أخبار نيمار اليوم: النجم البرازيلى يرد على سخرية تونى كروس بألقاب المونديال

الإثنين، 09 يناير 2017 01:08 ص
أخبار نيمار اليوم: النجم البرازيلى يرد على سخرية تونى كروس بألقاب المونديال نيمار خلال مواجهة سابقة مع كروس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سار النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا على درب مواطنيه من خلال الرد على تونى كروس النجم الألمانى ولاعب وسط ريال مدريد فى الرد على سخريته من المنتخب البرازيلى وجاءت أبرز أخبار نيمار على النحو التالى..

صورة تونى كروس
صورة تونى كروس

 

نيمار يرد على تهكم كروس

رد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب فريق برشلونة على سخرية النجم الالمانى تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد الذى نشر تغريدة تسخر من المنتخب البرازيلى مع حلول عام 2017 ليذكر الجميع بالهزيمة الثقيلة التى منى بها خلال مونديال 2014 بنتيجة 7 – 1.   

صورة نيمار على انستجرام
صورة نيمار على انستجرام

 

نشر نيمار صورة على الحساب الشخصى له على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" يشير فيها إلى تفوق المنتخب البرازيلى على نظيره الالمانى فى عدد المرات التى توج بها ببطولة كأس العالم من خلال فوز السليساو باللقب 5 مرات مقابل 4 مرات لمنتخب الماكينات.

وكان تونى كروس قد نشر تغريدة مع حلول عام 2017 وقام بتبديل رقمى 1 و 7 بأعلام منتخبى البرازيل وألمانيا فى إشارة إلى الهزيمة القاسية التى تعرض لها منتخب السيليساو بمونديال 2014 بنتيجة 7 – 1.

إستنكار برازيلى من سخرية كروس   

أثارت تغريدة كروس غضب البرازيلين وهو مادفع الظاهرة رونالدو للرد على نجم ريال مدريد من خلال بوست لنهائى كاس العالم 2002 بكوريا واليابان الذى تفوق فيه السيليساو بهدفين نظيفين ليتوج بلقب كأس العالم للمرة الخامسة فى تاريخه.  

بوست رونالدو
بوست رونالدو

 

كما رد زميل كروس فى ريال مدريد الظهير الإيسر مارسيلو بتغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا "سنة سعيدة للجميع مع الصحة والاحترام للأخرين دائما" مع وضع شعار المنتخب البرلزيلى 5 مرات فى إشارة إلى عدد مرات التتويج بلقب المونديال. 

نيمار يقدم أحدث صيحة للنظارات 

نيمار يقدم احدث صيحات النظارات
نيمار يقدم احدث صيحات النظارات

 

ظهر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة فى أحدث الدعايا لاحدى منتجات النظارات العالمية حيث ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن مهاجم الفريق الكتالونى يسير على درب النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام ونجوم هوليوود بروس ويليز، جورج كلونى وأنطونيو بانديراس.   

نيمار يقدم الموديل الجديد رفقة احدى الفتيات
نيمار يقدم الموديل الجديد رفقة احدى الفتيات

 

وشاركت احدى الفتيات النجم البرازيلى فى الكشف عن أحدث موديل من ماركة النظارات حيث قام بتصوير تلك الدعايا خلال احتفالات أعياد الميلاد وحصوله على أجازة من النادى.

نيمار خلال تصوير دعايا الموديل الجديد لماركة النظارات
نيمار خلال تصوير دعايا الموديل الجديد لماركة النظارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة