أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يعانى مع الحكام بسبب سمعته السيئة

السبت، 07 يناير 2017 09:50 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يعانى مع الحكام بسبب سمعته السيئة نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

انضم نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى مواطنيه البرازيليين فى الرد على رسالة تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب ألمانيا التى سخر فيها من البرازيل ليلة رأس السنة.

تويتر تونى كروس
تويتر تونى كروس

 

نيمار يرد على رسالة كروس المستفزة

 

رد نيمار على رسالة تونى كروس المستفزة عبر تويتر كما فعل الثنائى البرازيلى مارسيلو زميل لاعب الوسط الألمانى فى ريال مدريد، والظاهرة رونالدو، حيث علق نيمار قائلًا "5×4"، فى إشارة إلى أن منتخب البرازيل الأكثر تتويجًا بكأس العالم "5 مرات" مقابل "4 مرات" لمنتخب ألمانيا.

كان كروس قد نشر صورة على حسابه على موقع "تويتر" لعلم منتخب بلاده والبرازيل معًا وأسفلهم رقمى 7 و1 فى إشارة للهزيمة التاريخية التى منى بها السامبا أمام المانشفت (7-1) فى مونديال 2014.

نيمار مهاجم برشلونة
نيمار مهاجم برشلونة

 

نيمار لديه سمعة سيئة لدى حكام إسبانيا

 

على جانب أخر، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية السر وراء عدم احتساب حكم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ركلة جزاء لنيمار خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أول أمس الخميس، والتى انتهت بخسارة البارسا (1-2) فى ذهاب دور الـ16 بكأس إسبانيا.

قالت الصحيفة الكتالونية إن السمعة السيئة لنيمار لدى حكام إسبانيا بسبب كثرة سقوطه على الأرض بشكل تمثيلى جعلهم يعتقدون دائمًا أن المهاجم البرازيلى يدعى السقوط دون أحقيته فى احتساب أى خطأ له أو حتى ركلات جزاء لصالحه وهو ما حدث أمام بلباو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة