أخبار نيمار اليوم.. برشلونة ينقذ المهاجم البرازيلى من ورطة روسيل

الجمعة، 06 يناير 2017 11:38 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة ينقذ المهاجم البرازيلى من ورطة روسيل نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قضية الاحتيال سيظل شبحًا يُطارد نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، وذلك منذ انتقاله لصفوف الفريق الكتالونى فى صيف 2013.

روسيل يضع نيمار فى روطة

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن شهادة ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق فى قضية نيمار وضعت الأخير فى ورطة كبيرة، بعد اعترافه بأن والد ووكيل أعمال المهاجم البرازيلى قد حصل على 10 ملايين يورو من أجل انتقال نيمار لبرشلونة قبل انتهاء تعاقده بثلاث سنوات مع فريقه السابق سانتوس البرازيلى.

نيمار بقميص فريق سانتوس
نيمار بقميص فريق سانتوس

 

من جانبه، قرر نادى سانتوس تقديم شكوى ضد برشلونة ونيمار بسبب الاتفاق مع اللاعب بالرغم من ارتباطه بعقد مع فريقه السابق سانتوس بما يُخالف قواعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الذى يسمح فقط بالتفاوض مع اللاعب قبل 6 شهور من نهاية عقده مع ناديه.

 

برشلونة يقدم الدليل على صحة التفاوض مع نيمار

فى المقابل، كشف نادى برشلونة دليلاً جديدًا يثبت صحة موقفه فى التفاوض مع نيمار عندما كان بصفوف سانتوس، وهو عبارة عن خطاب رسمى يملكه البارسا بتاريخ 8 نوفمبر 2011 يحمل توقيع لويس ألفارو دى أوليفيرا رئيس نادى سانتوس يمنح المهاجم البرازيلى حق التفاوض مع أى نادى آخر سواء داخل أو خارج البرازيل للانتقال إلى صفوفه مما يبطل المزاعم بأن برشلونة تفاوض مع اللاعب دون علم ناديه.

نيمار
نيمار

 

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة التزم السرية فى مفاوضاته مع نيمار لحماية اللاعب من أى إغراءات أخرى قبل أن ينهى العملاق الكتالونة الصفقة بنجاح فى صيف 2013.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة