التاريخ يساند الجزائر أمام السنغال قبل موقعة الحسم

الإثنين، 23 يناير 2017 01:03 م
التاريخ يساند الجزائر أمام السنغال قبل موقعة الحسم جانب من مباراة الجزائر وتونس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون منتخب الجزائر متسلحا بالتاريخ عندما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، مع السنغال بملعب "فرانسفيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

مباراة اليوم تحمل رقم 21 فى تاريخ مواجهات الجزائر والسنغال على المباريات الرسمية والودية، نجح المنتخب الجزائرى فى تحقيق الفوز بـ11 مباراة، وتعادل فى خمس مباريات بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 4 لقاءات فقط، حسبما ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية.

 

منتخب الجزائر يتحتم عليه تحقيق الفوز أمام السنغال فى مباراة اليوم، بالإضافة إلى فوز منتخب زيمبابوى على تونس، فى المباراة التى تجمعهما فى نفس التوقيت لمواصلة المشوار فى البطولة القارية.

 

ونظراً لتساوى منتخبى الجزائر وزيمبابوى فى عدد النقاط، يجب على رفاق رياض محرز الفوز على السنغال بفارق أكبر من الأهداف من ذلك الذى قد تحققه زيمبابوى أمام تونس، من أجل تخطى الدور الأول.

 

وتنص قواعد بطولة كأس الأمم الأفريقية على اللجوء إلى قاعدة المواجهات المباشرة، تليها قاعدة فارق الأهداف، ثم الأفضل هجوماً، حال التساوى فى عدد النقاط، لتحديد المتأهل لربع النهائى.

 

ويتصدر منتخب السنغال جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط يليه تونس برصيد ثلاث نقاط، ثم الجزائر وزيمبابوى برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة