أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف ردا على الانتقادات: أبلغنا الجابون قبل أكثر من عام بسوء أرضية الملاعب

الإثنين، 23 يناير 2017 11:19 ص
الكاف ردا على الانتقادات: أبلغنا الجابون قبل أكثر من عام بسوء أرضية الملاعب عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو، نفسه من سوء أرضية الملاعب المستضيفة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، رافعاً شعار "ساعة الجد معرفش حد".

 

وقال مسئول بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، فى تصريحات لوكالة "رويترز" الإخبارية، "أبلغنا الجابون قبل أكثر من عام بالمخاوف المتعلقة بالملاعب، لكن تأخر الانتهاء من تسليم الاستادات زاد من صعوبة الموقف".

 

ولاقت أرضية الملاعب المستضيفة لمباريات المونديال الأفريقى، سخرية العديد من مدربى المنتخبات المشاركة مثل الفرنسى كلود لوروا، المدير الفنى لمنتخب توجو، الذى تحدث عن ملعب "أوييم" الذى يحتضن مباريات المجموعة الثالثة قائلاً، "إنها المرة الأولى التى أشاهد فيها ما يشبه المطبات الصناعية داخل الملعب، هذا ليس لصالح اللعبة بالتأكيد".

 

كما سخر الارجنتينى هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر من قرار اللجنة المنظمة التابعة لـ"الكاف"، بمطالبة منتخبات المجموعة الرابعة، والتى تضم مصر وغانا وأوغندا ومالى بخوض تدريبات الإحماء داخل غرف خلع الملابس، حفاظًا على أرضية ملعب "بورت جنتيل".

 

وقال هيكتور كوبر، إنه لم يشاهد فريقًا يؤدى تدريبات الإحماء داخل غرفة خلع الملابس طوال مسيرته الكروية فسواء كان لاعبًا أو مدربًا، موضحًا أن قرار اللجنة المنظمة لا يليق ببطولة كبرى هى كأس الأمم الأفريقية، مضيفًا: "هذا أمر غير معقول.. نحن فى 2017!!.. أمم أفريقيا بطولة قارية كبرى".

 

وتسببت سوء أرضية الملاعب فى العديد من الإصابات فى صفوف المنتخبات المشاركة فى البطولة، على غرار عبد الرحمن بابا، لاعب منتخب غانا وشالكه الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة